2024-03-28T15:08:57+03:00

مهاجم ريال مدريد على رادار مانشستر.. وموقف نجم نابولي من عرض برشلونة

02:01 م | الخميس 28 مارس 2024

ريال مدريد

يسعى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي للتعاقد مع أحد لاعبي ريال مدريد الإسباني، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، إذ يستهدف المانيو ضم خوسيلو مهاجم الفريق الملكي، والذي يلعب للريال على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي قادما من فريق إسبانيول.

مانشستر يونايتد يسعى للتعاقد مع خوسيلو مهاجم ريال مدريد

وأوضحت شبكة «ريليفو» الإسبانية، أن مانشستر يونايتد أرسل وفدا لمدريد لمتابعة بعض اللاعبين ومنهم خوسيلو، مبينة أن المانيو يسعى لمعرفة وضع اللاعب وسعره الحالي، إذ يعتبرونه بديلا للدنماركي راسموس هويلاند، خاصة أنه لاعب مخضرم ويتمتع بلياقة بدنية جيدة.

وأضافت الشبكة أن أولوية خوسيلو هي البقاء في ريال مدريد، لأنه نادي طفولته الذي دعمه كثيرا، وصرح في أكثر من مناسبة أنه يتمنى انضمامه بشكل نهائي للريال في الصيف، رغم أن الملكي لم يحسم موقفه النهائي حتى الآن.

في سياق أخر، أوضح السلوفاكي ستانيسلاف لوبوتكا لاعب نابولي الإيطالي موقفه من عرض نادي برشلونة للتعاقد معه، مبديا سعادته بمدح تشافي هيرنانديز المدير الفني للبارسا له مؤخرا.

وقال لوبوتكا في تصريحاته لقناة «RTVS» السلوفاكية: «في الوقت الحالي أنا لاعب في نابولي، لكن من دواعي سروري أن يمدحني مثلي الأعلى في طفولتي تشافي هيرنانديز، على طريقة لعبي، مديح تشافي لي يمنحني الطاقة لمواصلة العمل على تطوير نفسي، وسنرى ما سيحدث في الصيف».

برشلونة يتطلع لضم لاعب في مركز محور الارتكاز بالصيف المقبل

ويتطلع برشلونة لضم لاعب في مركز محور الارتكاز بالصيف المقبل، لاسيما أن أوريول روميو لم ينجح في إثبات نفسه مع الفريق عقب رحيل سيرجيو بوسكيتس، علما بأن لوبوتكا يعرف الدوري الإسباني جيدا، حيث لعب بقميص سيلتا فيجو في الفترة بين 2017 و2020.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مهاجم ريال مدريد على رادار مانشستر وموقف نجم نابولي من

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مهاجم ريال مدريد على رادار مانشستر.. وموقف نجم نابولي من عرض برشلونة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن مهاجم ريال مدريد على رادار مانشستر.. وموقف نجم نابولي من عرض برشلونة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 02:01 م | الخميس 28 مارس 2024 ريال مدريد يسعى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي للتعاقد مع أحد لاعبي ريال مدريد الإسباني، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، إذ يستهدف المانيو ضم خوسيلو مهاجم... , نشر في الخميس 2024/03/28 الساعة 03:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :