2024-04-27T10:28:49+03:00

مفاجأة غير متوقعة من أنشيلوتي في تشكيل ريال مدريد ضد بايرن ميونخ

كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، عن مفاجأة محتملة في تشكيل فريقه خلال مواجهة بايرن ميونخ الألماني المقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل.

وكان ريال مدريد قد حقق بالأمس الفوز على ريال سوسييداد بهدف دون مقابل، سجله الجناح الشاب أردا جولر، ليقترب الفريق الملكي من حسم لقب الدوري الإسباني.

وبات ريال مدريد على بعد 4 نقاط فقط من تحقيق لقب الدوري الإسباني رسميا، قبل 5 جولات على نهاية المسابقة، التي تصدرها منذ البداية.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويرحل ريال مدريد يوم الثلاثاء المقبل، لمواجهة مضيفه بايرن ميونخ الألماني على ملعب أليانز أرينا، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وشهدت في المباريات الأخيرة، عودة المدافع البرازيلي إيدر ميليتاو للمشاركة بديلا في مباريات ريال مدريد، بعد شفائه من إصابة الرباط الصليبي التي تعرض لها في بداية الموسم الجاري.

الاستعداد لقمة بايرن ميونخ:

وقال أنشيلوتي عن مواجهة بايرن ميونخ المقبلة في دوري أبطال أوروبا: "بايرن فريق لديه الكثير من الجودة، الآن يجب التحضير للمواجهة جيد جداً، إنها مواجهة سيتعين علينا خوضها لأنها ستكون تنافسية للغاية".

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وأضاف: "نحن سعداء لأننا تمكنا من الوصول لنصف النهائي".

وأوضح بشأن حسم لقب الدوري الإسباني بعد الفوز على سوسييداد: "نحن قريبون جدًا ولكن لا يزال هناك طريق لنقطعه، علينا أن نستعد جيدًا لمباراة الثلاثاء".

واستطرد عن تألق أردا جولر: "أردا يتمتع بجودة غير عادية، لقد لعب بشكل جيد للغاية، ويمكنه اللعب لأنه يتدرب بشكل جيد للغاية، لكنه صغير جداً وسيكون له دور أفضل قريباً".

تابع بث مباشر لكافة المباريات العالمية عبر "سعودي سبورت"

وأتم قائلا حول المنظومة الدفاعية في لقاء بايرن ميونخ: "يجب أن أنظر إلى التشكيل، ميليتاو عاد ويلعب بشكل جيد للغاية، الجميع متاح والجميع لديه خيارات للمشاركة".

اقرأ أيضا

مبابي في ورطة.. 3 مواعيد لإعلان إنتقاله إلى ريال مدريد

ريال مدريد في أزمة كبرى أمام سوسييداد.. أنشيلوتي يصدم الجميع


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مفاجأة غير متوقعة من أنشيلوتي في تشكيل ريال مدريد ضد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مفاجأة غير متوقعة من أنشيلوتي في تشكيل ريال مدريد ضد بايرن ميونخ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت مفاجأة غير متوقعة من أنشيلوتي في تشكيل ريال مدريد ضد بايرن ميونخ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، عن مفاجأة محتملة في تشكيل فريقه خلال مواجهة بايرن ميونخ الألماني المقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل.وكان ريال مدريد قد حقق بالأمس الفوز على ريال سوسييداد بهدف دون مقابل، سجله... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 10:28 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :