2024-03-28T16:29:04+03:00

الاتحاد يقيم حفل إفطاره السنوي

أقامت شركة نادي الاتحاد، مساء يوم أمس الأربعاء حفل الإفطار السنوي بحضور عدد من أعضاء مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للنادي، إلى جانب عدد من لاعبي فرق النادي.وعقب ذلك خاض الفريق حصته التدريبية المسائية تحضيراً لمواجهة نظيره الفيحاء مساء يوم غد الجمعة لصالح الجولة 25 من دوري روشن السعودي.ويدخل فريق الاتحاد المباراة في المركز الرابع برصيد 43 نقطة، فيما يحتل فريق الفيحاء المركز الثامن برصيد 32 نقطة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الاتحاد يقيم حفل إفطاره السنوي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الاتحاد يقيم حفل إفطاره السنوي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم الاتحاد يقيم حفل إفطاره السنوي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أقامت شركة نادي الاتحاد، مساء يوم أمس الأربعاء حفل الإفطار السنوي بحضور عدد من أعضاء مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للنادي، إلى جانب عدد من لاعبي فرق النادي.وعقب ذلك خاض الفريق حصته التدريبية المسائية تحضيراً لمواجهة نظيره الفيحاء مساء يوم غد... , نشر في الخميس 2024/03/28 الساعة 04:29 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :