2024-03-28T18:05:12+03:00

عاجل.. سيمبا يكشف مفاجأة بشأن الحضور الجماهيري أمام الأهلي

كشف مسؤولي سيمبا التنزاني عن مفاجأة بشأن الحضور الجماهيري في مباراة النادي الأهلي غدًا بذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بعدما أطلقوا تصريحات بشأن جماهيرهم الذي لا يستطيع أحد إيقافهم.

ولكن سيمبا التنزاني من خلال حسابهم الرسمي أعلنوا بأن هناك تذاكر متاحة حتى الآن وأن العدد الذي تم طرحه للجماهير لم ينتهي.

Furaha yetu ni kuona uwanja mzima umejaa Wanasimba.

Kama bado hujanunua tiketi wahi sasa kituoni. #MechiNiMashabiki #TunaitakaNusuFainali #WenyeNchi #NguvuMoja pic.twitter.com/RAAM34xVWE

— Simba Sports Club (@SimbaSCTanzania) March 28, 2024

ونشر الحساب صورة لنسبة حجز التذاكر وعلق قائلًا : إذا لم تكن قد اشتريت تذكرة بعد، اذهب واشتري الآن.

وعلى الرغم من أن هناك عدد كبير من الجماهير تدعم سيمبا في مبارياته الأفريقية وبالتحديد أمام النادي الأهلي  إلا أن التذاكر لم تنفد حتى الآن.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل سيمبا يكشف مفاجأة بشأن الحضور الجماهيري أمام الأهلي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل.. سيمبا يكشف مفاجأة بشأن الحضور الجماهيري أمام الأهلي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن عاجل.. سيمبا يكشف مفاجأة بشأن الحضور الجماهيري أمام الأهلي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف مسؤولي سيمبا التنزاني عن مفاجأة بشأن الحضور الجماهيري في مباراة النادي الأهلي غدًا بذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بعدما أطلقوا تصريحات بشأن جماهيرهم الذي لا يستطيع أحد إيقافهم. ولكن سيمبا التنزاني من خلال حسابهم... , نشر في الخميس 2024/03/28 الساعة 06:05 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم