2024-03-28T20:12:09+03:00

موقف بيدري ودي يونغ من المشاركة أمام باريس

‏ – سيواجه برشلونة نظيره باريس سان جيرمان، يوم 10 إبريل المقبل، ضمن منافسات دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة ” سبورت الكتالونية”، هدف برشلونة هو تجهيز بيدري الذي يعاني من إصابة عضلية لمباراة باريس ولكن من الصعب أن يشارك أساسيًا وسيكون بديلًا على الأقل.

وعلى الجانب الآخر، في حالة سير عملية تعافي دي يونغ من الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا؛ كما هو مخطط له فسيتواجد أمام باريس بشكل طبييعي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موقف بيدري ودي يونغ من المشاركة أمام باريس

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موقف بيدري ودي يونغ من المشاركة أمام باريس نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة موقف بيدري ودي يونغ من المشاركة أمام باريس..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد ‏ – سيواجه برشلونة نظيره باريس سان جيرمان، يوم 10 إبريل المقبل، ضمن منافسات دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا. ووفقًا لما ذكرته صحيفة ” سبورت الكتالونية”، هدف برشلونة هو تجهيز بيدري الذي يعاني من إصابة... , نشر في الخميس 2024/03/28 الساعة 08:12 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم