2024-03-28T20:28:09+03:00

الأهلي والزمالك.. كيف استعد قطبا كرة اليد في مصر لبطولة كأس السوبر الإفريقي

الخميس 28/مارس/2024 - 07:27 م

يستعد ناديا الأهلي والزمالك، لخوض منافسات بطولتي الأندية الأبطال الإفريقية، وكأس السوبر الإفريقي لكرة اليد، والمقرر إقامتهما في أبريل المقبل بمدينة وهران الجزائرية.

الأهلي والزمالك.. كيف استعد قطبا كرة اليد في مصر لبطولة كأس السوبر الإفريقي 

وتقام بطولة السوبر الإفريقي لكرة اليد بمشاركة الأهلي والزمالك وكينشاسا الكونغولي، مع وجود شكوك حول اعتذار فريق سبورتنج السكندري، خلال يومي 14 و15 أبريل المقبل.

صفقات يد الأهلي 

وأعلن النادي الأهلي رسميًا، عن التعاقد مع أبو الفتوح أحمد حماصة، للانضمام إلى الفريق الأول لكرة اليد رجال، خلال بطولتي كأس السوبر الإفريقي وكأس الكؤوس.

صفقات يد الزمالك

ولم يعلن نادي الزمالك رسميًا عن التعاقد مع أي لاعب لتدعيم صفوفه في البطولتين، ولكن ذكرت مصادر لـ القاهرة 24، أن إدارة النادي توصلت لاتفاق مع كل من إبراهيم العربي لاعب نادي هليوبوليس، وكريم هنداوي حارس منتخب مصر، والمحترف في صفوف نادي الصفا السعودي، للانضمام إلى صفوف الفريق.

وتبحث إدارة نادي الزمالك عن التعاقد مع القطري يوسف بن علي، لاعب الدائرة بنادي الريان القطري، وبرشلونة السابق من أجل تدعيم الفريق، خلال منافسات بطولة السوبر الإفريقي.

موعد مباراة الأهلي والزمالك بدوري كرة اليد

وعلى صعيد آخر، تقام المباراة التي تجمع بين الأهلي والزمالك، بمنافسات دوري المحترفين لكرة اليد، في 2 أبريل المقبل، بالصالة المغطاة بالعاصمة الإدارية الجديدة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الأهلي والزمالك كيف استعد قطبا كرة اليد في مصر لبطولة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الأهلي والزمالك.. كيف استعد قطبا كرة اليد في مصر لبطولة كأس السوبر الإفريقي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 الأهلي والزمالك.. كيف استعد قطبا كرة اليد في مصر لبطولة كأس السوبر الإفريقي ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الخميس 28/مارس/2024 - 07:27 م يستعد ناديا الأهلي والزمالك، لخوض منافسات بطولتي الأندية الأبطال الإفريقية، وكأس السوبر الإفريقي لكرة اليد، والمقرر إقامتهما في أبريل المقبل بمدينة وهران الجزائرية. الأهلي والزمالك.. كيف استعد... , نشر في الخميس 2024/03/28 الساعة 08:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم