2024-03-28T20:49:38+03:00

ماكس إيبريل: بايرن لا يستطيع إنتظار رد ديفيز للأبد

_ أكدت شبكة سكاي سبورتس أن ماكس إيبرل المدير الرياضي لبايرن ميونخ يشعر بالرضا عن المفاوضات حول التجديد مع مدافع البافاري ألفونسو ديفيز.

وقال إيبرل: “نحن لسنا تحت الضغط، هناك علاقة طبيعية بين اللاعب والنادي، هذا طبيعي تمامًا، أنا بعيد عن التفاوض علنًا، لا أفعل ذلك ولا أريد ذلك”.

وتابع: “نحن نعتقد أننا قدمنا ​​عرضا عادلا وصحيحا للغاية، في مرحلة ما من الحياة عليك أن تقول نعم أو لاـ لا أستطيع الانتظار إلى الأبد وأقول إن القرار سوف يسقط من السماء في مرحلة ما، القرارات يجب أن تأتي من جميع الجانبين”.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ماكس إيبريل بايرن لا يستطيع إنتظار رد ديفيز للأبد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ماكس إيبريل: بايرن لا يستطيع إنتظار رد ديفيز للأبد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة ماكس إيبريل: بايرن لا يستطيع إنتظار رد ديفيز للأبد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد _ أكدت شبكة سكاي سبورتس أن ماكس إيبرل المدير الرياضي لبايرن ميونخ يشعر بالرضا عن المفاوضات حول التجديد مع مدافع البافاري ألفونسو ديفيز. وقال إيبرل: “نحن لسنا تحت الضغط، هناك علاقة طبيعية بين اللاعب... , نشر في الخميس 2024/03/28 الساعة 08:49 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم