2024-03-28T23:16:36+03:00

رونالدو ينتظم في تدريبات النصر استعدادا لمواجهة الطائي

شارك كريستيانو رونالدو في التدريبات الجماعية لنادي النصر، استعدادا لمواجهة الطائي، في المباراة التي تجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي من المقرر أن تقام مساء يوم السبت المقبل على أرضية ملعب الأول بارك.وظهر كريستيانو رونالدو في التدريبات الجماعية للفريق، وذلك بعد انتهاء معسكر البرتغال، والذي خاض فيه نجم العالمي مباراة أمام سلوفينيا، وتلقى فيها الهزيمة، قبل أن يعود للاستعداد مع فريقه للمرحلة المقبلة.ويبحث نادي النصر، عن الفوز أمام نادي الطائي في مسابقة دوري روشن للمحترفين، وذلك من أجل تحسين وضع الفريق في مسابقة دوري روشن للمحترفين، والضغط على الهلال الذي يتصدر جدول ترتيب مسابقة دوري روشن للمحترفين.ويحتل نادي النصر المركز الثاني بجدول ترتيب مسابقة دوري روشن للمحترفين هذا الموسم برصيد 56 نقطة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رونالدو ينتظم في تدريبات النصر استعدادا لمواجهة الطائي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رونالدو ينتظم في تدريبات النصر استعدادا لمواجهة الطائي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم رونالدو ينتظم في تدريبات النصر استعدادا لمواجهة الطائي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد شارك كريستيانو رونالدو في التدريبات الجماعية لنادي النصر، استعدادا لمواجهة الطائي، في المباراة التي تجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي من المقرر أن تقام مساء يوم السبت المقبل على أرضية ملعب... , نشر في الخميس 2024/03/28 الساعة 11:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :