2024-03-29T03:44:44+03:00

المرشحون لخلافه يورغن كلوب فى تدريب ليفربول

– يبحث نادي ليفربول عن بديل المدرب يورغن كلوب، بعد قرار رحيله عن الفريق عقب إنتهاء الموسم الحالي، ووضع روبن أموريم مدرب نادي سبورتينغ لشبونة، دي زيربي مع برايتون، كخيارات لتدريب الريدز.

ويوجد شرط جزائي في عقد روبن أموريم مع سبورتينغ لشبونة يبلغ 17 مليون باوند، بينما يوجد شرط جزائي الشرط الجزائي للمدرب دي زيربي مع برايتون بقيمة 12 مليون باوند.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

المرشحون لخلافه يورغن كلوب فى تدريب ليفربول

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل المرشحون لخلافه يورغن كلوب فى تدريب ليفربول نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة المرشحون لخلافه يورغن كلوب فى تدريب ليفربول..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – يبحث نادي ليفربول عن بديل المدرب يورغن كلوب، بعد قرار رحيله عن الفريق عقب إنتهاء الموسم الحالي، ووضع روبن أموريم مدرب نادي سبورتينغ لشبونة، دي زيربي مع برايتون، كخيارات لتدريب الريدز. ويوجد شرط جزائي في عقد روبن... , نشر في الجمعة 2024/03/29 الساعة 03:44 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم