2024-03-29T15:17:03+03:00

مفاجأة.. تشابي ألونسو يفضل باير ليفركوزن على ليفربول وبايرن ميونخ

سيظل تشابي ألونسو في منصب المدير الفني لفريق باير ليفركوزن، متصدر ترتيب الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) في الموسم المقبل، حسبما أفادت صحيفة "بيلد" الألمانية اليوم الجمعة.

وكشفت الصحيفة الألمانية أنه سيتم تأكيد الخبر خلال مؤتمر صحفي سيعقد في وقت لاحق اليوم الجمعة، فيما ذكرت محطتا سكاي وسبورت 1 أيضا أن ألونسو لن يرحل عن ليفركوزن.

ويرتبط ألونسو بعقد مع ليفركوزن حتى يونيو 2026، لكن النجاح الذي حققه مع الفريق هذا الموسم، جعله محط اهتمام العديد من عمالقة كرة القدم الأوروبية مثل بايرن ميونيخ الألماني وليفربول الإنجليزي وريال مدريد الإسباني، وفقا لتقارير إخبارية.

تحت قيادة ألونسو، يتربع ليفركوزن على قمة ترتيب الدوري الألماني بفارق 10 نقاط أمام أقرب ملاحقيه بايرن ميونخ، حامل لقب المسابقة في المواسم الـ11 الأخيرة.

وحافظ ليفركوزن على سجله خاليا من الهزائم في 38 مباراة متتالية بجميع المسابقات هذا الموسم، وصعد للدور قبل النهائي في بطولة كأس ألمانيا ودور الثمانية في مسابقة الدوري الأوروبي.

يذكر أن لاعب الوسط السابق تولى تدريب ليفركوزن في أكتوبر 2022، عندما كان يتواجد في المركز السابع عشر بجدول ترتيب بوندسليجا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مفاجأة تشابي ألونسو يفضل باير ليفركوزن على ليفربول

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مفاجأة.. تشابي ألونسو يفضل باير ليفركوزن على ليفربول وبايرن ميونخ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع مفاجأة.. تشابي ألونسو يفضل باير ليفركوزن على ليفربول وبايرن ميونخ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد سيظل تشابي ألونسو في منصب المدير الفني لفريق باير ليفركوزن، متصدر ترتيب الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) في الموسم المقبل، حسبما أفادت صحيفة "بيلد" الألمانية اليوم الجمعة. وكشفت الصحيفة الألمانية أنه سيتم تأكيد الخبر خلال مؤتمر صحفي سيعقد... , نشر في الجمعة 2024/03/29 الساعة 03:17 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :