2024-03-29T17:05:39+03:00

محاولة لابورتا الأخيرة لإقناع تشافي بالبقاء.. وأمل كروس مع ريال مدريد

03:57 م | الجمعة 29 مارس 2024

تشافي هيرنانديز

يسعى خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني، لإقناع تشافي هيرنانديز، المدير الفني للنادي الكتالوني، بالبقاء في النادي الموسم المقبل، بعد إعلان رحيله نهاية الموسم الحالي.

ولإيصال رسالة مفادها أن الفريق متمسك بـ تشافي، أوقف رئيس النادي خوان لابورتا بحثه عن بديل، وذلك على الرغم من أن مدرب الفريق الحالي أعلن رفضه الاستمرار مرارًا.

وذكرت صحيفة «سبورت»، الإسبانية، أن تشافي يعاند مجلس إدارة برشلونة، ولا ينوي تغيير رأيه بشأن مستقبله مع الفريق الكتالوني.

وأفادت بأن محاولات برشلونة لم تتوقف لإقناع تشافي بالبقاء حتى نهاية عقده والذي ينتهي في صيف 2026، إذ يسعى لابورتا لـ إقناع المدرب، بالاستمرار مع الفريق دون كلل.

أمل جديد لتوني كروس مع ريال مدريد

ومن جهة أخرى، كشفت تقرير عن تجديد النجم الألماني توني كروس لاعب وسط ريال مدريد، عقده مع الملكي، لموسم آخر.

وأفادت تقارير صحفية إسبانية، عن وجود محادثات بين كروس وريال مدريد، بشأن العقد الجديد، ولم يتبق سوى التوقيع الرسمي، مضيفة بأن النجم الألماني وافق على البقاء في سانتياجو برنابيو لعام آخر.

يذكر أن توني كروس، كان ينوي اعتزال كرة القدم بنهاية الموسم الحالي، خاصة وأنه قد أفاد من قبل بأن الفريق «الملكي»، سيكون آخر محطاته الكروية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

محاولة لابورتا الأخيرة لإقناع تشافي بالبقاء وأمل كروس

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل محاولة لابورتا الأخيرة لإقناع تشافي بالبقاء.. وأمل كروس مع ريال مدريد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن محاولة لابورتا الأخيرة لإقناع تشافي بالبقاء.. وأمل كروس مع ريال مدريد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 03:57 م | الجمعة 29 مارس 2024 تشافي هيرنانديز يسعى خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني، لإقناع تشافي هيرنانديز، المدير الفني للنادي الكتالوني، بالبقاء في النادي الموسم المقبل، بعد إعلان... , نشر في الجمعة 2024/03/29 الساعة 05:05 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم