2024-04-11T15:13:10+03:00

رومانو يكشف حقيقة انتقال محمد صلاح إلى دوري روشن

علق “فابريزيو رومانو” خبير سوق الانتقالات في الملاعب الأوروبية ردًا على التقارير التي تربط المصري محمد صلاح بالانتقال إلى صفوف أحد اندية دوري روشن السعودي في الصيف المقبل.

وتربط التقارير الصحافية محمد صلاح بامكانية الذهاب لصفوف الاتحاد بنهاية الموسم الجاري.

من جانبه قال رومانو: “هناك أخبار متكررة عن نية أندية دوري روشن في التعاقد مع محمد صلاح ولكن ما أعلمه أن التفاوض لن يتم خلال الوقت الحالي من الموسم”.

وأكمل: “أندية دوري روشن يعلمون جيدًا حجم وقوة المنافسة لليفربول هذا الموسم ومدى أهمية صلاح بالنسبة للفريق لذلك لن يتم فتح في أي مفاوضات حاليًا”.

رومانو يكشف حقيقة انتقال محمد صلاح إلى دوري روشن was last modified: أبريل 11th, 2024 by Alaa


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رومانو يكشف حقيقة انتقال محمد صلاح إلى دوري روشن

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت السعودية ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رومانو يكشف حقيقة انتقال محمد صلاح إلى دوري روشن نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سبورت السعودية رومانو يكشف حقيقة انتقال محمد صلاح إلى دوري روشن..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد علق “فابريزيو رومانو” خبير سوق الانتقالات في الملاعب الأوروبية ردًا على التقارير التي تربط المصري محمد صلاح بالانتقال إلى صفوف أحد اندية دوري روشن السعودي في الصيف المقبل.وتربط التقارير الصحافية محمد صلاح بامكانية الذهاب... , نشر في الخميس 2024/04/11 الساعة 03:13 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :