2024-04-15T14:04:28+03:00

باير ليفركوزن يحطم سلسلة فوز كومان بالدوري

– كسر باير ليفركوزن قاعدة فوز كينغسلي كومان بالدوري والتي استمرت لـ 12موسمًا حيث توج فريق تشابي الونسو بالبطولة الألمانية عن الموسم الحالي.

هذا وكان كومان يحقق اللقب خلال المواسم الـ 12 الأخيرة حيث فعلها مرتين بالدوري الفرنسي ومثلها بالإيطالي وثماني مرات بالدوري الألماني قبل أن يبتعد اللقب عن البايرن في الموسم الحالي لصالح باير ليفركوزن.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

باير ليفركوزن يحطم سلسلة فوز كومان بالدوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل باير ليفركوزن يحطم سلسلة فوز كومان بالدوري نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة باير ليفركوزن يحطم سلسلة فوز كومان بالدوري..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – كسر باير ليفركوزن قاعدة فوز كينغسلي كومان بالدوري والتي استمرت لـ 12موسمًا حيث توج فريق تشابي الونسو بالبطولة الألمانية عن الموسم الحالي. هذا وكان كومان يحقق اللقب خلال المواسم الـ 12 الأخيرة حيث فعلها... , نشر في الأثنين 2024/04/15 الساعة 02:04 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم