2024-04-19T03:16:48+03:00

سبب عدم استبدال بيلينغهام ضد السيتي رغم الإرهاق

أوضح الصحفي إيدو أغيري سبب عدم قيام المدرب كارلو أنشيلوتي باستبدال النجم الإنجليزي جود بيلينغهام أثناء مباراة مانشستر سيتي رغم شعوره بالارهاق.

أغيري قال خلال تصريح له في برنامج التشيرينغيتو التالي:

“بيلينغهام هو نجم وقائد هذا الريال، ولذلك لم يتمكن أنشيلوتي من استبداله”.

هي إشارة منه إلى كارليتو شعر بالخوف من تأثر مستوى الفريق سلبًا في حال غادر جود أرض الملعب، ولذلك كان من الأفضل إكماله للقاء حتى ولو كان بنصف طاقته.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

سبب عدم استبدال بيلينغهام ضد السيتي رغم الإرهاق

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل سبب عدم استبدال بيلينغهام ضد السيتي رغم الإرهاق نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة سبب عدم استبدال بيلينغهام ضد السيتي رغم الإرهاق..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أوضح الصحفي إيدو أغيري سبب عدم قيام المدرب كارلو أنشيلوتي باستبدال النجم الإنجليزي جود بيلينغهام أثناء مباراة مانشستر سيتي رغم شعوره بالارهاق. أغيري قال خلال تصريح له في برنامج التشيرينغيتو التالي:... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 03:16 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :