2024-04-19T10:17:03+03:00

الأهلي يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة مازيمبي.. اليوم

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته، اليوم الجمعة، وذلك استعدادًا لمواجهة مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2023- 2024.

ومن المنتظر أن يعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين للحديث حول الأمور الفنية والخططية الخاصة بمباراة مازيمبي.

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره ومنافسه مازيمبي، غدًا السبت، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي.

يُذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سقط أمام الزمالك بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الأهلي يختتم تدريباته استعداد ا لمواجهة مازيمبي اليوم

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الأهلي يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة مازيمبي.. اليوم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر الأهلي يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة مازيمبي.. اليوم..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته، اليوم الجمعة، وذلك استعدادًا لمواجهة مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2023- 2024.ومن المنتظر أن يعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 10:17 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :