2024-04-19T11:24:40+03:00

الفراج "يفاجئ" جمهور الاتحاد بشأن تأجيل كلاسيكو الهلال بالكأس

وجه الإعلامي وليد الفراج رسالة هامة بشأن مباراة الهلال أمام الاتحاد، في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، والمٌقرر لها يوم 30 من شهر أبريل الحالي.

إنذار شديد للاتحاد.. الشباب يكتسح أبها بخماسية نظيفة في دوري روشن

وكانت إدارة نادي الاتحاد، قد تقدمت بطلب رسمي مساء أمس، بتأجيل مباراة الكلاسيكو في الكأس، بسبب ما سٌمي بـ"الضرر" المتوقع للعميد، الناتج عن مشاركة خمس من لاعبيها مع المنتخب الوطني الأوليمبي في كأس آسيا تحت 23 عام.

وأوضح نادي الاتحاد، أن غياب هؤلاء اللاعبين سيلحق ضررًا كبيرًا بالفريق، حيث يعد هؤلاء اللاعبين من العناصر الأساسية في الفريق.

#وليد_الفراج: "نعيم البكر "رئيس لجنة المسابقات في اتحاد الكرة السعودي وليس مسؤولاً عن مواعيد مباريات #دوري_روشن وهي عند "كارلو نهرا " في الرابطة .. أتوقع تعاون أكثر مع تأجيل الاتحاد بسبب ما حدث#أكشن_مع_وليديعرض الآن مجانا على شاهدhttps://t.co/mbeLeo3HgV pic.twitter.com/2UY5rnM1sn

— أكشن مع وليد (@ActionMa3Waleed) April 18, 2024

وعلق الفراج حول تأجيل المباراة قائلًا: "وارد لجنة المسابقات تتعامل مع تأجيل المباراة بمرونة نسبية مع نادي الاتحاد، خاصة بعد ما حدث بتأجيل كلاسيكو الأهلي والهلال، وردة فعل الأندية الذي كان عنيفًا".

وجاء تعليق الفراج، ردًا على تغريدة أحد المشجعين المعترضين بشدة على قرار رابطة الدوري بتأجيل كلاسيكو الأهلي والهلال، واصفًا بما حدث بأنه مجاملة شديدة.

اقرأ أيضا

رسالة نارية من الفراج للنصر بسبب تأجيل كلاسيكو الاهلي والهلال

رابطة الدوري تكذب برنامج وليد الفراج بشأن التأجيل للهلال


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الفراج يفاجئ جمهور الاتحاد بشأن تأجيل كلاسيكو الهلال بالكأس

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الفراج "يفاجئ" جمهور الاتحاد بشأن تأجيل كلاسيكو الهلال بالكأس نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت الفراج "يفاجئ" جمهور الاتحاد بشأن تأجيل كلاسيكو الهلال بالكأس..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد وجه الإعلامي وليد الفراج رسالة هامة بشأن مباراة الهلال أمام الاتحاد، في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، والمٌقرر لها يوم 30 من شهر أبريل الحالي.إنذار شديد للاتحاد.. الشباب يكتسح أبها بخماسية نظيفة في دوري روشنوكانت إدارة نادي الاتحاد، قد... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 11:24 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :