2024-04-19T11:52:36+03:00

فيوتشر: أحمد رفعت حالته جيدة وسيخضع لفحوصات جديدة لمعرفة أسباب وعكته الصحية

الجمعة 19/أبريل/2024 - 10:51 ص

كشف وليد دعبس رئيس مجلس إدارة نادي مودرن فيوتشر، أخر تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رفعت نجم الفريق بعد الأزمة الصحية العنيفة التي تعرض لها اللاعب مؤخرًا.

وسقط أحمد رفعت مغشيًا عليه دون تدخل من أي لاعب خلال مشاركته في مباراة فريقه أمام نظيره الاتحاد السكندري التي جمعت بينهما، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز، في مطلع شهر رمضان الماضي.

وأكدت الفحوصات الطبية التي خضع إليها اللاعب بمعاناته من أزمة قلبية جعلته يغيب عن الوعي بعد تعرضه لأزمة قلبية احتاجت لتدخل جهاز الصدمات لإنعاش القلب، الأمر الذي أثر على الكلي مما جعله يحتاج لإجراء غسيل كلوي.

وقال وليد دعبس في تصريحات تليفزيونية: أحمد رفعت متواجد في بيته وهو بصحة جيدة وشاهد مباراة القمة الماضية التي جمعت بين فريقي الأهلي والزمالك.

 واستكمل في تصريحاته إن أحمد رفعت سيخضع لفحوصات طبية جديدة، بعد شهر من أجل معرفة السبب وراء ما تعرض إليه اللاعب مؤخرًا.

وسبق وغادر أحمد رفعت المستشفى في مطلع أبريل الجاري في التاسع من الشهر، بعدما استقرت حالته بشكل كبير وأكد الأطباء عدم حاجته للمكوث في المستشفى.

وذكر مصدر طبي خاص في تصريحات لـ القاهرة 24، في وقت سابق، إن أحمد رفعت يستطيع العودة للعب كرة القدم والمشاركة بشكل طبيعي في الموسم الجديد.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

فيوتشر أحمد رفعت حالته جيدة وسيخضع لفحوصات جديدة لمعرفة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل فيوتشر: أحمد رفعت حالته جيدة وسيخضع لفحوصات جديدة لمعرفة أسباب وعكته الصحية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 فيوتشر: أحمد رفعت حالته جيدة وسيخضع لفحوصات جديدة لمعرفة أسباب وعكته الصحية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الجمعة 19/أبريل/2024 - 10:51 ص كشف وليد دعبس رئيس مجلس إدارة نادي مودرن فيوتشر، أخر تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رفعت نجم الفريق بعد الأزمة الصحية العنيفة التي تعرض لها اللاعب مؤخرًا. وسقط أحمد رفعت مغشيًا عليه دون تدخل من أي... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 11:52 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :