2024-04-19T14:01:13+03:00

الأهلي والشباب يزاحمان الاتحاد على ضم لوكاكو.. ماذا يحدث؟

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، أخر تطورات مفاوضات مجلس إدارة نادي الاتحاد، مع النجم البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم نادي روما الإيطالي، من أجل التعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي القادم. 

وارتبط لوكاكو كثيرًا بالانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين، خاصة نادي الهلال الذي أبدى اهتمام كبير بضم لوكاكو خلال الميركاتو الصيفي الماضي، إضافة إلى نادي الاتحاد الذي أبدى اهتمامه مؤخرًا.

وأكد الإعلامي الإيراني، أكرم كونو أن نتديا الشباب والأهلي يزاحمان نادي الاتحاد على ضم لوكاكو خلال الصيف القادم.

وينتهي تعاقد لوكاكو مع فريق تشيلسي صيف عام 2026، حيث انتقل إلى صفوف البلوز قادمًا من إنتر ميلان الإيطالي في صيف 2021.

اقرأ أيضا

للضرر... الاتحاد يطالب بتأجيل مباراته في الكأس أسوة بالهلال

بأسلوب ساخر..الفتح يطقطق على النصر والأهلي والاتحاد ويحابي الهلال


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الأهلي والشباب يزاحمان الاتحاد على ضم لوكاكو ماذا يحدث

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الأهلي والشباب يزاحمان الاتحاد على ضم لوكاكو.. ماذا يحدث؟ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت الأهلي والشباب يزاحمان الاتحاد على ضم لوكاكو.. ماذا يحدث؟..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، أخر تطورات مفاوضات مجلس إدارة نادي الاتحاد، مع النجم البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم نادي روما الإيطالي، من أجل التعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي القادم. وارتبط لوكاكو كثيرًا بالانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين،... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 02:01 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :