2024-04-19T15:20:30+03:00

تألق لونين يضع ريال مدريد أمام خيار صعب

متابعات- السابعة الاخبارية

لونين.. يواجه نادي ريال مدريد الإسباني أزمة حقيقية في مركز حراسة المرمى، وذلك بعد تألق الحارس الأوكراني أندريه لونين بشكل لافت خلال الفترة الماضية، مما يُهدد استقرار حارس المرمى الأساسي البلجيكي تيبو كورتوا.

فعلها .. لونين وقاد ريال مدريد لنصف النهائي

أكد اسمه كحارس يستحق الفرصة الكبيرة… تألق في المباراة وبركلات الترجيح كان البطل pic.twitter.com/I2DlHtgLit

— محمد عواد (@mohammedawaad) April 17, 2024

تألق لونين يثير قلق كورتوا

واجه لونين (24 عامًا) الكثير من الشكوك في بداية الموسم، خاصة بعد عودة كورتوا من الإصابة، مما دفع إدارة النادي لاستعارة الحارس الإسباني كيبا أريزابالاجا من تشيلسي.

لكن لونين نجح في إثبات قدراته، وتألق بشكل لافت في المباريات التي لعبها، ليحجز مكانًا أساسيًا في تشكيلة الفريق.

عرض إدارة ريال عقدا جديد

عرضت إدارة ريال مدريد على لونين عقدًا جديدًا لتجديد عقده الذي ينتهي في عام 2025، لكن لونين رفض العرض، مُطالبًا بضمانات رياضية بشأن مشاركته في المباريات بشكل أساسي، خاصة مع عودة كورتوا من الإصابة.

مستقبل لونين الغامض

يُشير العديد من التقارير إلى أن لونين يُفكر في تقييم العروض التي ستصله في الصيف المقبل، ممّا قد يُجبر ريال مدريد على بيعه لتفادي رحيله مجانًا في 2025.

يقدم تألق لونين حرجًا كبيرًا لإدارة ريال مدريد، حيث أصبح من الصعب إجلاسه على مقاعد البدلاء بعد تألقه، ممّا يُهدد استقرار حارس المرمى الأساسي كورتوا. ويُواجه النادي معضلة حقيقية، إما بإرضاء لونين بمنحه ضمانات رياضية للمشاركة أو بيعه في الصيف وخسارة حارس مرمى موهوب مجانًا في 2025.

–  :


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تألق لونين يضع ريال مدريد أمام خيار صعب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على السابعة الإخبارية ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تألق لونين يضع ريال مدريد أمام خيار صعب نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب السابعة الإخبارية تألق لونين يضع ريال مدريد أمام خيار صعب..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد متابعات- السابعة الاخبارية لونين.. يواجه نادي ريال مدريد الإسباني أزمة حقيقية في مركز حراسة المرمى، وذلك بعد تألق الحارس الأوكراني أندريه لونين بشكل لافت خلال الفترة الماضية، مما يُهدد استقرار حارس المرمى الأساسي البلجيكي تيبو... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 03:20 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :