2024-04-19T16:52:20+03:00

أرتيتا: أركز على جميع المباريات المتبقية أمامنا.. والأسبوع الماضي لم يكن الأفضل

الجمعة 19/أبريل/2024 - 03:36 م

تحدث ميكيل أرتيتا المدير الفني لنادي أرسنال عن المباراة المقبلة للجانرز أمام ولفرهامبتون لحساب الجولة الرابعة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة بين أرسنال وولفرهامبتون على ملعب الأخير في تمام الثامنة والنصف مساء غد السبت 20 أبريل 2024.

تصريحات أرتيتا

وقال أرتيتا خلال المؤتمر الصحفي: الأسبوع الماضي لم يكن الأفضل من حيث ما عشناه، هزيمة في الدوري وهزيمة في دوري الأبطال.

وتابع: أنا أركز على جميع المباريات التي أمامنا، مرة أخرى نحن خلف مانشستر سيتي وسنقوم بالدفع الى الأمام مرة أخرى.

وأضاف أرتيتا خلال تصريحاته: هذه الوظيفة دائمًا ما تختبر هدوءك، وصبرك، وغرورك عندما تسير الأمور بشكل جيد والعكس.

وعن مباراة ولفرهامبتون: السياق واضح، إذا فزنا سنصبح متصدرين الدوري، هذا هو السياق، إذا كنا نريد أمر آخر لكي يحفزنا ونريد أمر آخر للدخول إلى اللقاء بشكل ونهج واضح فسيكون لدينا مشكلة بكل تأكيد.

وعن بعض اللاعبين الذين تعرضوا لإصابة خلال المباريات الماضية، وموقفهم من المشاركة في مباراة ولفرهامبتون: تيمبر شارك على اليمين وعلى اليسار في الموسم التحضيري، سنستخدمه بطرق مختلفة بالنظر إلى اللاعبين المتوفرين ومجريات المباريات.

وحاول صحفي توجيه سؤال لـ أرتيتا يقول فيه “إذا لم تفز غدًا”، قبل أن يقاطعه مدرب أرسنال ويجيبه: أنا لا أفكر في ذلك، أنا أفكر في الفوز فقط.

وواصل: تلك الأسئلة تأتي عندما تخسر، عندما انتصرنا على برايتون لم يسأل أحد عن ذلك وقالوا إننا سنحقق الدوري.. ذلك يعد جزء من هذه الصناعة.

واختتم أرتيتا تصريحاته، قائلًا: حالة المباراة تعد أمرًا مهمًا في كرة القدم ويجب أن نفهم ذلك، لا يمكننا أن نقوم بأخذ لقطة واحدة وعزلها عن البقية والتقييم على أساسها.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أرتيتا أركز على جميع المباريات المتبقية أمامنا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أرتيتا: أركز على جميع المباريات المتبقية أمامنا.. والأسبوع الماضي لم يكن الأفضل نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 أرتيتا: أركز على جميع المباريات المتبقية أمامنا.. والأسبوع الماضي لم يكن الأفضل..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الجمعة 19/أبريل/2024 - 03:36 م تحدث ميكيل أرتيتا المدير الفني لنادي أرسنال عن المباراة المقبلة للجانرز أمام ولفرهامبتون لحساب الجولة الرابعة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز. ومن المقرر أن تنطلق المباراة بين... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 04:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :