2024-04-19T17:09:00+03:00

السبت.. مانشستر سيتي يسعى لتضميد جراح وداعه لأبطال أوروبا بالفوز على تشيلسي

يستضيف فريق مانشستر سيتي نظيره تشيلسي عند 07:15 مساء يوم غد السبت في دور نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.ويدخل فريق مانشستر سيتي المباراة بعدما ودع بطولة دوري أبطال أوروبا على يد نظيره ريال مدريد الإسباني بعدما تعادل ذهاباً 3 - 3 وإياباً 1-1 ثم خسر بركلات الترجيح بنتيجة 4-3.لذا سيسعى لاعبو مانشستر سيتي لتضميد جراحهم ومصالحة جماهيرهم بعبور تشيلسي والتأهل لنهائي البطولة في ظل تصدرّهم الدوري الإنجليزي في المراحل الأخيرة من عمر المسابقة.ويعد فريق مانشستر سيتي هو حامل لقلب كأس انجلترا بعد الفوز به في الموسم الماضي على حساب نظيره مانشستر يونايتد 2-1.وسيكون لاعبو المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو في مهمة صعبة أمام سيتي ولكنهم قد يستغلوا عامل إرهاق الفريق الذي خاض مباراة الإياب كاملة ثم لجأ لشوطين إضافيين في حين كانت آخر مباراة لتشيلسي يوم الإثنين الماضي.ويرغب لاعبو تشيلسي من جانبهم لمصالحهم جماهيرهم عن نتائجهم بالموسم الجاري والمنافسة للتتويج بلقب كأس انجلترا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

السبت مانشستر سيتي يسعى لتضميد جراح وداعه لأبطال أوروبا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل السبت.. مانشستر سيتي يسعى لتضميد جراح وداعه لأبطال أوروبا بالفوز على تشيلسي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم السبت.. مانشستر سيتي يسعى لتضميد جراح وداعه لأبطال أوروبا بالفوز على تشيلسي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يستضيف فريق مانشستر سيتي نظيره تشيلسي عند 07:15 مساء يوم غد السبت في دور نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.ويدخل فريق مانشستر سيتي المباراة بعدما ودع بطولة دوري أبطال أوروبا على يد نظيره ريال مدريد الإسباني بعدما تعادل ذهاباً 3 - 3 وإياباً 1-1 ثم... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 05:09 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :