2024-04-19T17:36:57+03:00

عاجل.. كاف يحسم جدل إلغاء بطولة الكونفدرالية

04:28 م | الجمعة 19 أبريل 2024

بطولة الكونغدرالية

حسم مسؤولي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الجدل حول ما تردد بوجود نية لإلغاء بطولة الكونفدرالية خلال الموسم المقبل من أجل استمرار بطولة الدوري الأفريقي.

وكتب لوكس سبتمبر مدير المنظومة الإعلامية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي اكس : الحقيقة هي أن مستقبل بطولة كأس الكونفدرالية لم يتم مناقشته أبدا من قبل أي صانع قرار في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

FACT is: The TotalEnergies CAF Confederation Cup future has not been discussed by any decision-making body at CAF. So how can there be a decision when something has not been discussed

But Facts are boring! pic.twitter.com/KSftW3yz1W

— Lux September (@Lux_September) April 19, 2024

وتابع : "كيف يمكن أن يكون هناك قرار عندما لم يتم مناقشة شيء ما الحقائق دائما مملة.

وكانت أنباء عديدة ترددت حول وجود نية لدى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بإلغاء بطولة الكونفدرالية بدءًا من الموسم المقبل.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل كاف يحسم جدل إلغاء بطولة الكونفدرالية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل.. كاف يحسم جدل إلغاء بطولة الكونفدرالية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن عاجل.. كاف يحسم جدل إلغاء بطولة الكونفدرالية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 04:28 م | الجمعة 19 أبريل 2024 بطولة الكونغدرالية حسم مسؤولي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الجدل حول ما تردد بوجود نية لإلغاء بطولة الكونفدرالية خلال الموسم المقبل من أجل استمرار بطولة الدوري... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 05:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :