2024-04-19T18:40:26+03:00

مصدر يكشف لـ القاهرة 24 حقيقة احتجاز بعثة نهضة بركان في مطار الجزائر

الجمعة 19/أبريل/2024 - 05:34 م

كشف مصدر من الجزائر حقيقة احتجاز بعثة نادي نهضة بركان المغربي في مطار هواري بومدين، قبل مباراة الفريق أمام اتحاد العاصمة بذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، يوم الأحد المقبل.

وقال مصدر من الجزائر لـ القاهرة 24 إن كل ما يُثار حول احتجاز بعثة فريق نهضة بركان لا أساس له من الصحة، وأن الفريق المغربي لاقى استقبالًا حافلا بالورود من جانب إدارة نادي اتحاد العاصمة، وعبروا إلى داخل البلاد بشكل طبيعي.

وأكد المصدر خلال تصريحاته، أنه لا يوجد أي أزمة وأن بعثة نهضة بركان وصلت إلى المطار وأدت صلاة الجمعة في محيط المطار ثم غادرت بشكل طبيعي.

وحصل القاهرة 24 على صور استقبال فريق اتحاد العاصمة الجزائري لبعثة نادي نهضة بركان المغربي بالورود قبل أن يتم دخول بعثة الفريق المغربي بشكل طبيعي إلى الجزائر.

استقبال فريق اتحاد العاصمة الجزائري لبعثة نهضة بركان المغربي

استقبال فريق اتحاد العاصمة الجزائري لبعثة نهضة بركان المغربي

استقبال فريق اتحاد العاصمة الجزائري لبعثة نهضة بركان المغربي

احتجاز بعثة نهضة بركان في الجزائر

في وقت سابق، ذكر موقع البطولة المغربي، أن لاعبو فريق نهضة بركان المغربي عبروا الأجهزة بدون تفتيش تقريبا، وصعدوا بعدها إلى الحافلة، غير أن المكلف بالأمتعة وأفراد آخرين لم يُسمح لهم بالمرور وجرى تفتيشهم بدعوى الأقمصة التي تحمل خريطة المغرب، وتمت إعادة اللاعبين بعدها من الحافلة إلى المطار، وإخضاعهم للتفتيش، وتجريد من يحمل الأقمصة المُشار إليها.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مصدر يكشف لـ القاهرة 24 حقيقة احتجاز بعثة نهضة بركان في

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مصدر يكشف لـ القاهرة 24 حقيقة احتجاز بعثة نهضة بركان في مطار الجزائر نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 مصدر يكشف لـ القاهرة 24 حقيقة احتجاز بعثة نهضة بركان في مطار الجزائر..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الجمعة 19/أبريل/2024 - 05:34 م كشف مصدر من الجزائر حقيقة احتجاز بعثة نادي نهضة بركان المغربي في مطار هواري بومدين، قبل مباراة الفريق أمام اتحاد العاصمة بذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، يوم الأحد المقبل. وقال مصدر... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 06:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :