2024-04-19T18:57:37+03:00

عاجل- ماني يخيب آمال النصر يهدر ركلة جزاء ويغيب عن الخليج رسميا

انتهى الشوط الأول من مباراة النصر ضد الفيحاء بتقدم الفريق الضيف بهدف دون مقابل، في مباراة مثيرة شهدت إهدار ركلة جزاء من قبل النجم السنغالي ساديو ماني.

وافتتح النجم الزامبي فاشون ساكالا، أهداف المباراة في الدقيقة السادسة من عمر الشوط الأول، ليسجل رقماً قياسياً جديداً في تاريخ النادي.

وتمكن ساكالا من هز شباك دافيد أوسبينا، حارس مرمى النصر، بعد مراوغة رائعة للظهير الأيمن سلطان الغنام، ليُسجل الهدف الأول للفيحاء على يسار الحارس الكولومبي.

وفي الدقيقة 11، طالب لاعبو النصر باحتساب ركلة جزاء لصالح ساديو ماني، بعد سقوطه داخل منطقة الجزاء بعد دفع مدافع الفيحاء، لكن الحكم لم يُستجب لطلباتهم.

وفي الدقيقة 35، طالب لاعبو النصر بركلة جزاء أخرى لسقوط ساديو ماني مجدداً داخل منطقة الجزاء، لكن الحكم لم يحتسب شيئاً وأشهر البطاقة الصفراء للسنغالي ليغيب رسمياً عن مواجهة الخليج لتراكم البطاقات.

وفي الدقيقة 40، احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح فريق النصر بعد سقوط سلطان الغنام داخل منطقة جزاء الفيحاء، بعد العودة لتقنية الفيديو.

وتصدر ساديو ماني لتسديد ركلة الجزاء، لكنه صوبها بقوة خارج المرمى، ليفرط النصر في فرصة ذهبية لتحقيق التعادل.

وبشكل عام، سيطر النصر على مجريات الشوط الأول، وكان أكثر خطورة على مرمى الفيحاء ولكنهم أهدروا فرصا عديدة، بينما نجح الفيحاء في استغلال مرتداته بهدف التقدم. 

اقرأ أيضا

بأسلوب ساخر..الفتح يطقطق على النصر والأهلي والاتحاد ويحابي الهلال

جماهير النصر تهاجم الإدارة بسبب التفريط في المواهب الشابة


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل ماني يخيب آمال النصر يهدر ركلة جزاء ويغيب عن الخليج

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل- ماني يخيب آمال النصر يهدر ركلة جزاء ويغيب عن الخليج رسميا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت عاجل- ماني يخيب آمال النصر يهدر ركلة جزاء ويغيب عن الخليج رسميا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد انتهى الشوط الأول من مباراة النصر ضد الفيحاء بتقدم الفريق الضيف بهدف دون مقابل، في مباراة مثيرة شهدت إهدار ركلة جزاء من قبل النجم السنغالي ساديو ماني.وافتتح النجم الزامبي فاشون ساكالا، أهداف المباراة في الدقيقة السادسة من عمر الشوط الأول، ليسجل... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 06:57 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :