2024-04-19T19:32:04+03:00

بثنائية نظيفة.. بلدية المحلة يزيد من معاناة المقاولون في الدوري

فاز فريق بلدية المحلة بهدفين دون رد على حساب المقاولون العرب ضمن مواجهات الأسبوع الثامن عشر  من دوري نايل  الذي جمع الفريقين اليوم على  ستاد المحلة  .

أحرز هدفي البلدية حسام أشرف من ركلة جزاء في الدقيقة   ٥٣ ، وعبدالرحمن سمانة في الدقيقة ٧٤ من عمر اللقاء .

وشهدت المباراة سقوط  لؤى وائل مدافع المقاولون على أرضية الملعب قبل نهاية اللقاء بربع ساعة وتم نقله لاحد المستشفيات القريبة من الملعب من أجل  إجراءالإسعافات اللازمة كما تعرض أحمد علاء مدافع المقاولون للطرد بعد تعمده التعدى على مهاجم البلدية قبل نهاية اللقاء بدقائق.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بثنائية نظيفة بلدية المحلة يزيد من معاناة المقاولون في

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بثنائية نظيفة.. بلدية المحلة يزيد من معاناة المقاولون في الدوري نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب البوابة نيوز بثنائية نظيفة.. بلدية المحلة يزيد من معاناة المقاولون في الدوري ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد فاز فريق بلدية المحلة بهدفين دون رد على حساب المقاولون العرب ضمن مواجهات الأسبوع الثامن عشر  من دوري نايل  الذي جمع الفريقين اليوم على  ستاد المحلة  .أحرز هدفي البلدية حسام أشرف من ركلة جزاء في الدقيقة   ٥٣ ، وعبدالرحمن سمانة في الدقيقة ٧٤ من عمر... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 07:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :