2024-04-19T22:21:48+03:00

جريليش: يمكن أن تقدم مباراة رائعة ولا تحصل على هدف أو تمريرة حاسمة

– يستعد نادي مانشستر سيتي لمواجهة تشيلسي، غداً وذلك لحساب منافسات الدور قبل النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

تحدث جاك جريليش، نجم نادي مانشستر سيتي، في مؤتمر صحفي اليوم قائلا: “لقد اشتراني مانشستر سيتي مقابل 100 مليون جنيه إسترليني، ولا أعتقد أنني سجلت في موسم واحد أكثر من ثمانية أهداف. لذلك يظهر أنهم لم يشتروني لأصبح إيرلينج هالاند، وأصبح هذا الهداف الذي لا يصدق. من الواضح أنني أريد تسجيل المزيد”.

وأضاف:”في الوقت الحاضر يحب الجميع الحديث عن الأهداف والتمريرات الحاسمة. إنه أمر مزعج بالطريقة التي تسير بها اللعبة، لأنه يمكن أن تقدم مباراة رائعة ولا تحصل على هدف أو تمريرة حاسمة”.

وأتم: “نحن لاعبو كرة قدم وهذا أفضل شيء نفعله. أعتقد أن مانشستر سيتي يعرف مقدار ما أقدمه في مجالات مختلفة أخرى. الجميع مهووسون بالإحصائيات هذه الأيام”.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

جريليش يمكن أن تقدم مباراة رائعة ولا تحصل على هدف أو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل جريليش: يمكن أن تقدم مباراة رائعة ولا تحصل على هدف أو تمريرة حاسمة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة جريليش: يمكن أن تقدم مباراة رائعة ولا تحصل على هدف أو تمريرة حاسمة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – يستعد نادي مانشستر سيتي لمواجهة تشيلسي، غداً وذلك لحساب منافسات الدور قبل النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي. تحدث جاك جريليش، نجم نادي مانشستر سيتي، في مؤتمر صحفي اليوم قائلا: “لقد اشتراني مانشستر... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 10:21 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :