2024-04-19T23:29:03+03:00

سلة الأهلي يفوز على سيتي أوريلز الأوغندي في افتتاح بطولة BAl4

افتتح فريق كرة السلة بالنادي الأهلي مشواره ببطولة الدوري الإفريقي BAl4 بالفوز على فريق سيتي أوريلز الأوغندي بنتيجة 99 - 76.

ونجح أوجستي بوش المدير الفني لفريق كرة السلة بالنادي الأهلي في قيادة الفريق الأحمر لتحقيق الفوز في بداية رحلة الدفاع عن لقب بطولة إفريقيا للأندية “الدوري الإفريقي” BAl4، والتي تقام من 19-27 أبريل الجاري.

وانطلقت مباراة سلة الأهلي أمام سيتي أوريلز في السابعة مساء اليوم على صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر، وذلك بحضور محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

وبهذا الفوز نجح فريق رجال سلة الأهلي في تحقيق بداية قوية في رحلته الإفريقية والتي يخوضها بعد التتويج ببطولة الدوري الموسم الماضي.

وكان الجهاز الفني بقيادة الإسباني أوجستي بوش حرص على تجهيز اللاعبين لها بشكل مناسب، خلال مران الفريق أمس والذي أقيم على صالة الدكتور حسن مصطفى.

وتضم قائمة رجال سلة الأهلي في البطولة كلا من: عيسى ليونز، كريم حاتم، إيهاب أمين، أحمد مهيب، توني ميتشيل، عمرو الجندي، محمد أبو النصر، برنس علي، مصطفى المكاوي كيجو، مروان سرحان، باتريك جاردنر، عمر طارق، سيف قيدار هنداوي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

سلة الأهلي يفوز على سيتي أوريلز الأوغندي في افتتاح بطولة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل سلة الأهلي يفوز على سيتي أوريلز الأوغندي في افتتاح بطولة BAl4 نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر سلة الأهلي يفوز على سيتي أوريلز الأوغندي في افتتاح بطولة BAl4..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد افتتح فريق كرة السلة بالنادي الأهلي مشواره ببطولة الدوري الإفريقي BAl4 بالفوز على فريق سيتي أوريلز الأوغندي بنتيجة 99 - 76.ونجح أوجستي بوش المدير الفني لفريق كرة السلة بالنادي الأهلي في قيادة الفريق الأحمر لتحقيق الفوز في بداية رحلة الدفاع عن لقب... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 11:29 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :