2024-04-20T00:28:55+03:00

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي في دوري أبطال أفريقيا

11:24 م | الجمعة 19 أبريل 2024

الأهلي

تبحث الجماهير عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي، في المباراة التي تجمع الفريقين، غدًا السبت، في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، والذي تقام على استاد مازيمبي بمدينة لوبومباشي في الكونغو الديمقراطية.

ويقدم موقع «الوطن سبورت» خدمة لقرائه بنشر القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي، في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا المقامة في الكونغو الديمقراطية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي في دوري أبطال أفريقيا

وستكون القناة الناقلة لمباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي، في منطقة الشرق الأوسط ومصر، هي قناة BEIN SPORTS، والتي حصلت على حقوق نقل المباراة بشكل حصري.

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال أفريقيا

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفًا على نادي مازيمبي الكونغولي، في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، والذي تقام على استاد مازيمبي بمدينة لوبومباشي في الكونغو الديمقراطية.

قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي

وضم السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، 22 لاعبًا لمواجهة مازيمبي، جاءت كما يلي:-

حراسة المرمى: مصطفى شوبير، مصطفى مخلوف

الدفاع: علي معلول ورامي ربيعة ومحمد عبدالمنعم ومحمود متولي ومحمد هاني وكريم فؤاد وكريم الدبيس وخالد عبدالفتاح

خط الوسط: عمرو السولية وكريم نيدفيد وأفشة وأكرم توفيق وكوكا

الهجوم: رضا سليم وطاهر محمد وأحمد عبدالقادر وبيرسي تاو ووسام أبو علي ومحمود كهربا وأنتوني موديست


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي في دوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي في دوري أبطال أفريقيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي في دوري أبطال أفريقيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 11:24 م | الجمعة 19 أبريل 2024 الأهلي تبحث الجماهير عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي، في المباراة التي تجمع الفريقين، غدًا السبت، في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري... , نشر في السبت 2024/04/20 الساعة 12:28 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :