2024-04-20T01:05:04+03:00

شرط زيدان مع بايرن ميونخ.. وكارفاخال «يرعب» أنشيلوتي قبل الكلاسيكو

11:59 م | الجمعة 19 أبريل 2024

النجم الفرنسي زين الدين زيدان

حدد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، شرطه الأساسي، من أجل الموافقة على قيادة بايرن ميونخ الألماني، اعتبارا من الصيف المقبل، ورهن الأمر بتدعيم خط دفاع الفريق.

شرط زيدان لتدريب بايرن ميونخ

وذكرت شبكة «فوت ميركاتو» أن اسم زيدان، أصبح يتردد بقوة في الفترة الأخيرة، لخلافة توماس توخيل المدير الفني الحالي للبافاري، فيما سردت صحيفة «موندو ديبورتيفو»  في تقرير لها أن زيدان، لم يتوصل لاتفاق رسمي بعد، إلا أنه طالب إدارة النادي الألماني بتعزيزات على مستوى خط الدفاع.

وسبق وحقق زيدان، نجاحات قوية خلال فترة تدريبه لريال مدريد، وحصد بطولات مع الفريق الملكي.

النجم الفرنسي زين الدين زيدان

غياب كارفاخال عن مران ريال مدريد

وفي شأن آخر، شهد مران فريق ريال مدريد، اليوم الجمعة، غياب داني كارفاخال عن مران الفريق الملكي، بسبب شكواه من مشكلات عضلية استبدل على إثرها خلال إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي الإنجليزي.

وجاء غياب كارفاخال، قبل المباراة المرتقبة لريال مدريد أمام برشلونة في كلاسيكو «الليجا» على ملعب سانتياجو برنابيو، في التاسعة مساء الأحد المقبل.

كارفاخال لاعب ريال مدريد

يذكر أن التقرير الطبي خلص إلى أن داني كارفاخال، لا يعاني من إصابة عضلية، ويأمل الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق الملكي في الاعتماد على جهود اللاعب أمام برشلونة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

شرط زيدان مع بايرن ميونخ وكارفاخال يرعب أنشيلوتي قبل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل شرط زيدان مع بايرن ميونخ.. وكارفاخال «يرعب» أنشيلوتي قبل الكلاسيكو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن شرط زيدان مع بايرن ميونخ.. وكارفاخال «يرعب» أنشيلوتي قبل الكلاسيكو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 11:59 م | الجمعة 19 أبريل 2024 النجم الفرنسي زين الدين زيدان حدد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، شرطه الأساسي، من أجل الموافقة على قيادة بايرن ميونخ الألماني، اعتبارا من الصيف المقبل، ورهن الأمر... , نشر في السبت 2024/04/20 الساعة 01:05 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :