2024-04-20T01:21:05+03:00

برشلونة سيواجه صعوبة أمام لايبزيج لإعادة أولمو لصفوفه

- يسعى برشلونة للتعاقد مع لاعب السابق داني أولمو نجم لايبزيج في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ووفقا للصحفي فيران مارتينيز فإن لايبزيج لن يخفض يورو من شرط أولمو الجزائي البالغ 60 مليون يورو، وعلى الجانب الأخر يريد البارسا المفاوضة والدفع على أقساط .

الجدير ذكره أن اللاعب صرح في أكثر من مرة برغبته للعودة من جديد للعب في برشلونة ويأمل أن يتمكن البارسا من تحقيق حلمه هذا الصيف.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

برشلونة سيواجه صعوبة أمام لايبزيج لإعادة أولمو لصفوفه

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل برشلونة سيواجه صعوبة أمام لايبزيج لإعادة أولمو لصفوفه نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة برشلونة سيواجه صعوبة أمام لايبزيج لإعادة أولمو لصفوفه..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد - يسعى برشلونة للتعاقد مع لاعب السابق داني أولمو نجم لايبزيج في فترة الانتقالات الصيفية القادمة. ووفقا للصحفي فيران مارتينيز فإن لايبزيج لن يخفض يورو من شرط أولمو الجزائي البالغ 60 مليون يورو، وعلى الجانب الأخر يريد البارسا... , نشر في السبت 2024/04/20 الساعة 01:21 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :