2024-04-22T14:08:31+03:00

خبر سعيد في الأهلي قبل لقاء الرياض

وبات لاعب الوسط جاهزا للقاء الرياض الخميس المقبل ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري، بعد مشاركته في تدريبات الأهلي اليوم.وكان اللاعب الايفواري عانى من إصابة عضلية في ديربي جدة ضد الاتحاد، 1 أبريل الجاري ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري.يذكر أن الأهلي يتواجد في المركز الثالث في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 52 نقطة.

خبر سعيد في الأهلي قبل لقاء الرياض was last modified: أبريل 21st, 2024 by Alaa


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

خبر سعيد في الأهلي قبل لقاء الرياض

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت السعودية ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل خبر سعيد في الأهلي قبل لقاء الرياض نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سبورت السعودية خبر سعيد في الأهلي قبل لقاء الرياض..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد وبات لاعب الوسط جاهزا للقاء الرياض الخميس المقبل ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري، بعد مشاركته في تدريبات الأهلي اليوم.وكان اللاعب الايفواري عانى من إصابة عضلية في ديربي جدة ضد الاتحاد، 1 أبريل الجاري ضمن منافسات الجولة... , نشر في الأثنين 2024/04/22 الساعة 02:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :