2024-04-24T11:20:52+03:00

بعد وداع الآسيوية.. تعرف على موعد مباراة الهلال القادمة

ودع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، منافسات دوري أبطال آسيا، من الدور نصف النهائي، عقب الخسارة أمام نظيره العين الإماراتي، بمجموع اللقائين (5-4).

وحقق الهلال الفوز، أمس الثلاثاء، بهدفين مقابل هدف، أمام منافسه العين، بينما خسر لقاء الذهاب الأسبوع الماضي، بأربعة أهداف مقابل هدفين. 

- موعد مباراة الهلال القادمة 

يستعد نادي الهلال، لمواجهة نظيره الفتح، الجمعة المقبل، في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين من دوري روشن السعودي للمحترفين. 

ويتصدر الهلال جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، برصيد 77 نقطة بفارق 9 نقاط عن الوصيف النصر، حيث يتبقى للزعيم مباراة مؤجلة أمام الأهلي من الجولة الثامنة والعشرين. 

اقرأ أيضا

عاجل| علي البليهي يورط البريك في الاشتباك مع جماهير الهلال

شماتة نصرواية في خسارة الهلال.. نجم الأصفر يسخر بأسلوب ماكر


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بعد وداع الآسيوية تعرف على موعد مباراة الهلال القادمة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بعد وداع الآسيوية.. تعرف على موعد مباراة الهلال القادمة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت بعد وداع الآسيوية.. تعرف على موعد مباراة الهلال القادمة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد ودع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، منافسات دوري أبطال آسيا، من الدور نصف النهائي، عقب الخسارة أمام نظيره العين الإماراتي، بمجموع اللقائين (5-4).وحقق الهلال الفوز، أمس الثلاثاء، بهدفين مقابل هدف، أمام منافسه العين، بينما خسر لقاء الذهاب... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 11:20 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم