2024-04-24T22:13:00+03:00

فيفا يصدم الزمالك ويوقف قيده للاعبين

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» إيقاف قيد نادي الزمالك المصري ، بسبب مستحقات اللاعب المغربي خالد بو طيب لاعب الفريق السابق .

وقال الزمالك في بيان رسمي له : “تلقى نادي الزمالك ، خطاباً رسمياً من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ، يفيد بإيقاف النادي عن القيد حتى سداد مستحقات اللاعب المغربي خالد بوطيب المقدرة بـ”2.4 مليون يورو”.

وتابع : “وكانت القضية بدأ تداولها منذ عام 2020، بعدما قام اللاعب بشكوى النادي أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” لفسخ عقده من طرف النادي”.

كما أشار البيان إلى أن مجلس إدارة النادي برئاسة حسين لبيب سيعمل جاهداً على إدارة توابع هذه القضية حتى تاريخ فتح باب القيد للموسم الجديد.

وختم البيان “ويشدد المجلس على أنه لن يدخر جهداً أو وقتاً أو مالاً في التعامل مع هذه القضية، والخروج بما يرضي طموحات ورغبات جماهيره”.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

فيفا يصدم الزمالك ويوقف قيده للاعبين

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل فيفا يصدم الزمالك ويوقف قيده للاعبين نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى فيفا يصدم الزمالك ويوقف قيده للاعبين..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» إيقاف قيد نادي الزمالك المصري ، بسبب مستحقات اللاعب المغربي خالد بو طيب لاعب الفريق السابق . وقال الزمالك في بيان رسمي له : “تلقى نادي الزمالك ، خطاباً رسمياً من الاتحاد الدولي لكرة القدم... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 10:13 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :