2024-04-25T01:00:33+03:00

ماتيتا تمنح بالاس الفوزعلى نيوكاسل في الدوري الإنجليزي

حسم كريستال بالاس مسألة استمراره في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعدما تغلب 2-صفر على ضيفه نيوكاسل يونايتد اليوم الأربعاء، بعد أن سجل جان-فيليب ماتيتا هدفي بالاس.وكان الفوز مستحقا لكريستال بالاس، بينما تراجعت فرص نيوكاسل في المشاركة الأوروبية بعد أن تلقى الهزيمة العاشرة في مبارياته خارج ملعبه.وافتتح ماتيتا التسجيل لبالاس في الدقيقة 54 إثر تبادل الكرة مع جوردان آيو، وبعدها أضاف الهدف الثاني قبل دقيقتين من نهاية المباراة إثر مجهود مميز من ويل هيوز والبديل جيفري شلوب.ورفع بالاس رصيده إلى 39 نقطة في المركز 14 حصدها خلال 34 مباراة، متفوقا بفارق 14 نقطة عن لوتون تاون صاحب المركز 18 والذي تتبقى له أيضا أربع مباريات.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ماتيتا تمنح بالاس الفوزعلى نيوكاسل في الدوري الإنجليزي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ماتيتا تمنح بالاس الفوزعلى نيوكاسل في الدوري الإنجليزي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم ماتيتا تمنح بالاس الفوزعلى نيوكاسل في الدوري الإنجليزي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حسم كريستال بالاس مسألة استمراره في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعدما تغلب 2-صفر على ضيفه نيوكاسل يونايتد اليوم الأربعاء، بعد أن سجل جان-فيليب ماتيتا هدفي بالاس.وكان الفوز مستحقا لكريستال بالاس، بينما تراجعت فرص نيوكاسل في المشاركة... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 01:00 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :