2024-04-25T01:32:36+03:00

هيثم عرابي يكشف موقف أحمد رفعت الحالي بعد أزمته الصحية

الخميس 25/أبريل/2024 - 12:22 ص

كشف هيثم عرابي المدير التنفيذي لفريق مودرن فيوتشر عن موقف أحمد رفعت مهاجم الفريق الذي تعرض لوعكة صحية كبيرة خلال مباراة الفريق أمام الاتحاد السكندري بالدوري الممتاز.

هيثم عرابي يكشف موقف أحمد رفعت الحالي بعد أزمته الصحية

وقال عرابي في تصريحات تليفزيونية: حالة أحمد رفعت تحسنت جدًا وهو في فترة نقاهة حاليا بمنزله، ما حدث مع أحمد رفعت يعبر معجزة طبية بكل المقاييس.

وأضاف المدير التنفيذي لفريق مودرن فيوتشر: وجدنا مساندة ودعم كبيرين من أعضاء المنظومة الكروية والطبية في أزمة أحمد رفعت، وبدأت في الاطمئنان نسبيا على أحمد رفعت بعد اليوم الخامس من الأزمة.

أحمد رفعت يغادر المستشفى 

يذكر أن أحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر ومنتخب مصر غادر غرفته بالمستشفى مطلع أبريل الجاري في التاسع من الشهر، بعدما استقرت حالته بشكل كبير وأكد الأطباء عدم حاجته للمكوث في المستشفى.

وذكر مصدر طبي خاص في تصريحات لـ القاهرة 24، في وقت سابق، إن أحمد رفعت يستطيع العودة للعب كرة القدم والمشاركة بشكل طبيعي في الموسم الجديد.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

هيثم عرابي يكشف موقف أحمد رفعت الحالي بعد أزمته الصحية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل هيثم عرابي يكشف موقف أحمد رفعت الحالي بعد أزمته الصحية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 هيثم عرابي يكشف موقف أحمد رفعت الحالي بعد أزمته الصحية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الخميس 25/أبريل/2024 - 12:22 ص كشف هيثم عرابي المدير التنفيذي لفريق مودرن فيوتشر عن موقف أحمد رفعت مهاجم الفريق الذي تعرض لوعكة صحية كبيرة خلال مباراة الفريق أمام الاتحاد السكندري بالدوري الممتاز. هيثم عرابي يكشف موقف أحمد... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 01:32 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم