2024-04-25T01:40:37+03:00

عاجل.. كهربا يرحل عن الأهلي نهاية الموسم.. ننشر التفاصيل

12:35 ص | الخميس 25 أبريل 2024

كهربا لاعب النادي الأهلي

كشف الإعلامي مهيب عبدالهادي، عن تفاصيل رحيل محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن صفوف الفريق مع نهاية الموسم الجاري، في ظل وجود أكثر من عرض لرحيله عن النادي خلال الفترة الحالية بشكل رسمي.

كهربا يرحل عن الأهلي نهاية الموسم

وأكد الإعلامي مهيب عبدالهادي في تصريحات تلفزيونية:« أن محمود عبدالمنعم كهربا، تلقى أكثر من عرض خلال الفترة الأخيرة، للحصول علي خدماته، واللاعب يرغب في خوض تجربة جديدة بداية من الموسم المقبل، للحصول علي خدماته، وسيكون مصير اللاعب بيد الأهلي، في التمسك به، أو رحيله عن النادي».

كهربا لاعب النادي الأهلي

وتابع:« كهربا هذا الموسم هو الأخير له مع النادي الأهلي، اللاعب كان يمتلك عرض من جانب أحد الأندية، ولكن تمسكت إدارة النادي في ذلك الوقت ببقاء اللاعب وعدم رحيله عن صفوف الفريق».

وابتعد محمود عبدالمنعم كهربا عن التشكيل الأساسي للنادي الأهلي خلال الموسم الحالي، في ظل اعتماد المدرب السويسري مارسيل كولر على الفلسطيني وسام أبو علي بالإضافة إلي أنتوني موديست .


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل كهربا يرحل عن الأهلي نهاية الموسم ننشر التفاصيل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل.. كهربا يرحل عن الأهلي نهاية الموسم.. ننشر التفاصيل نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن عاجل.. كهربا يرحل عن الأهلي نهاية الموسم.. ننشر التفاصيل..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 12:35 ص | الخميس 25 أبريل 2024 كهربا لاعب النادي الأهلي كشف الإعلامي مهيب عبدالهادي، عن تفاصيل رحيل محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن صفوف الفريق مع نهاية... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 01:40 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم