2024-04-25T10:45:15+03:00

سعد مبارك: الهلال يملك شخصية كبيرة وقادر على العودة .. فيديو

علّق الناقد الرياضي الفني سعد مبارك، على خروج الهلال من البطولة القارية رغم فوزه أمام نظيره الإماراتي، بثنائية مقابل هدف وحيد.

وقال مبارك خلال لقائه على برنامج المنتصف :” أن الهلال يملك شخصية كبيرة وقادر على العودة بشكل قوي بعد الخروج الآسيوي .”

وأضاف:” الهلال متمرس ويعرف يعود حتى بعد الانتكاسة وإن شاء الله يعوض في المباراة القادمة .”

وسيلتقي الهلال غدًا الجمعة مع الفتح ضمن مباريات الجولة 29 من دوري روشن

ويدخل الهلال المباراة وعينه على مصالحة أنصاره بعد مغادرة دوري أبطال آسيا من نصف النهائي بالهزيمة من العين 5-4 في مجموع المباراتين بنصف النهائي.

فيديو | المحلل الفني سعد مبارك: الهلال يملك شخصية كبيرة وقادر على العودة بشكل قوي بعد الخروج الآسيوي #المنتصف pic.twitter.com/xt0opi1eMY

— المنتصف – الإخبارية (@al_montasaf) April 24, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

سعد مبارك الهلال يملك شخصية كبيرة وقادر على العودة فيديو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل سعد مبارك: الهلال يملك شخصية كبيرة وقادر على العودة .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى سعد مبارك: الهلال يملك شخصية كبيرة وقادر على العودة .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد علّق الناقد الرياضي الفني سعد مبارك، على خروج الهلال من البطولة القارية رغم فوزه أمام نظيره الإماراتي، بثنائية مقابل هدف وحيد. وقال مبارك خلال لقائه على برنامج المنتصف :” أن الهلال يملك شخصية كبيرة وقادر على العودة بشكل قوي بعد الخروج... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 10:45 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم