2024-04-25T11:09:14+03:00

غرم العمري: إضاعة الفرص سبب رئيسي في خروج الهلال من آسيا .. فيديو

أكد الناقد الرياضي غرم العمري أن إضاعة الفرص سبب رئيسي في خروج الهلال من بطولة دوري أبطال آسيا .

وقال العمري :”جيسوس قام بعمل جبار ولا يوجد مدرب لا يخطئ ، فضلا عن أن جيسوس شخصية وكاريزما كبيرة ويجب التجديد معاه “.

وتأهل فريق العين الإماراتي إلى نهائي دوري أبطال آسيا على حساب الهلال بعد فوزه عليه في مجموع مباراتي الذهاب والعودة في الدور قبل النهائي من البطولة بنتيجة 5-4.

وخسر العين مساء الثلاثاء على ملعب المملكة أرينا في مباراة الإياب بنتيجة 2-1 لكنه استفاد من فوزه ذهابا في الأسبوع الماضي على ملعبه باستاد هزاع بن زايد بنتيجة 4-2.

غرم العمري: إضاعة الفرص سبب رئيسي في خروج الهلال من آسيا .. جيسوس قام بعمل جبار ولا يوجد مدرب لا يخطئ يجب التجديد معاه

⁧#أكشن_مع_وليد

⁧#الهلال_العين

يعرض الآن مجانا على شاهدhttps://t.co/U1mdKLILdK pic.twitter.com/thGyhAoy95

— أكشن مع وليد (@ActionMa3Waleed) April 24, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

غرم العمري إضاعة الفرص سبب رئيسي في خروج الهلال من آسيا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل غرم العمري: إضاعة الفرص سبب رئيسي في خروج الهلال من آسيا .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى غرم العمري: إضاعة الفرص سبب رئيسي في خروج الهلال من آسيا .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد الناقد الرياضي غرم العمري أن إضاعة الفرص سبب رئيسي في خروج الهلال من بطولة دوري أبطال آسيا . وقال العمري :”جيسوس قام بعمل جبار ولا يوجد مدرب لا يخطئ ، فضلا عن أن جيسوس شخصية وكاريزما كبيرة ويجب التجديد معاه “. وتأهل فريق العين... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 11:09 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :




قبل ساعة و 14 دقيقة