2024-04-25T11:17:10+03:00

مفاجآت مدوية في ملف إيقاف قيد الزمالك بسبب «خالد بو طيب»

10:11 ص | الخميس 25 أبريل 2024

خالد بو طيب لاعب الزمالك السابق

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن مفاجآت مدوية في ملف إيقاف القيد مجددا لنادي الزمالك، بسبب قضية المغربي خالد بو طيب، لاعب الفريق الأبيض السابق، بعد أن تلقت إدارة الأبيض أمس الأربعاء الموافق 24 أبريل، خطاباً رسمياً من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، يفيد بإيقاف النادي عن القيد حتى سداد مستحقات اللاعب المغربي المقدرة بـ«2.4 مليون يورو».

شوبير يكشف مفاجآت مدوية في ملف إيقاف قيد الزمالك

وقال شوبير، خلال برنامجه «مع شوبير» المذاع عبر «راديو أون سبورت أف أم»: «ملف إيقاف قيد الزمالك بسبب مستحقات خالد بو طيب، ورث جديد للمجلس الحالي الذي لم تكن القضية في عهده بل كانت في عهد المجلس السابق والأمر مليء بالمفاجآت فيما يخص اللاعب الذي سجل 5 أهداف وصنع هدفين ولعب 24 مباراة خلال موسم قضاه بالقميص الأبيض».

وأضاف: «عقد خالد بو طيب مع الزمالك تضمن وجود بدل سكن وحصل على منحة تعاقد بقيمة 129 ألف دولار، مع إلغاء بند المشاركة في المباريات، بحيث يحصل على قيمة مستحقاته كاملة وهو أمر غريب للغاية، إذ وصلت قيمة عقده إلى 108 آلاف دولار ».

خالد بو طيب لاعب الزمالك السابق

وأختتم: «الأمر الأكثر مفاجأة هو أن إدارة الزمالك السابقة هي من بادرت ورفعت قضية ضد خالد بو طيب، وهو الأمر الذي استفز اللاعب وجعله يتحرك للحصول على مستحقاته كاملة وحصل على حكم منذ سنة قبل قدوم المجلس الحالي، وها هو يحصل على حكم جديد بإيقاف القيد».


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مفاجآت مدوية في ملف إيقاف قيد الزمالك بسبب خالد بو طيب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مفاجآت مدوية في ملف إيقاف قيد الزمالك بسبب «خالد بو طيب» نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن مفاجآت مدوية في ملف إيقاف قيد الزمالك بسبب «خالد بو طيب»..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 10:11 ص | الخميس 25 أبريل 2024 خالد بو طيب لاعب الزمالك السابق كشف الإعلامي أحمد شوبير عن مفاجآت مدوية في ملف إيقاف القيد مجددا لنادي الزمالك، بسبب قضية المغربي خالد بو طيب، لاعب الفريق الأبيض... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 11:17 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم


قبل ساعة و 12 دقيقة