2024-04-25T11:40:50+03:00

صالح الطريقي : لا أحد يعلم حارس النصر موقوف محليا او دوليا .. فيديو

قال الناقد الرياضي صالح الطريقي أنه الى الآن لا أحد يعلم حارس النصر موقوف محليا أو دوليا.

وأضاف الطريقي :” إلى الآن الاتحاد الآسيوي يقول ما عندنا شئ ثم فجأة الإدارة ما يلعبون ، وكان واحد من أهم أسباب هزيمة النصر هو غياب حارسه “.

وتابع ” نادي النصر كان الأفضل في البطولة الآسيوية إلا أن هناك ظروف أخرجته منها وذلك بعد إصابة ثاني هدافيه تاليسكا فضلا عن تورطه دون وجود حارس “.

صالح الطريقي : الي الان لا احد يعلم حارس النصر موقوف محليا او دوليا #ركلة_حرّة @M_ALSHAHRANI@saleh_alturigee

الراعي الرسمي للبرنامج : مساعد المجاهد للمشالح الملكية @almujahidstore

خصم 20% بمناسبة إفتتاح المتجر الإلكتروني كود " M2024 "https://t.co/cnUEzSR3a1 pic.twitter.com/Y7lUhKCvqA

— ركلة حرة – Raklahurh (@Raklahurh) April 24, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

صالح الطريقي لا أحد يعلم حارس النصر موقوف محليا او

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل صالح الطريقي : لا أحد يعلم حارس النصر موقوف محليا او دوليا .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى صالح الطريقي : لا أحد يعلم حارس النصر موقوف محليا او دوليا .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد قال الناقد الرياضي صالح الطريقي أنه الى الآن لا أحد يعلم حارس النصر موقوف محليا أو دوليا. وأضاف الطريقي :” إلى الآن الاتحاد الآسيوي يقول ما عندنا شئ ثم فجأة الإدارة ما يلعبون ، وكان واحد من أهم أسباب هزيمة النصر هو غياب حارسه “.... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 11:40 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :