2024-04-25T11:41:09+03:00

تشافي يشعل أزمة في الدوري الإيطالي بعد استمراره مع برشلونة 

تسبب قرار تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، في الاستمرار بقيادة الفريق الكتالوني الموسم المقبل، بأمة كبرى لأحد كبار الدوري الإيطالي الذي كان يحاول التعاقد معه.

وتراجع تشافي عن قرار استقالته الذي أعلنه أمام وسائل الإعلام في شهر فبراير الماضي، عقب الخسارة القاسية ضد فياريال بنتيجة (5-3).

وشهدت الساعات الماضية، سلسلة من الاجتماعات بين خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، مع تشافي في منزل الأول، لإقناع المدرب بالاستمرار في عمله حتى نهاية عقده على أقل تقدير.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وينتهي تعاقد تشافي مع برشلونة في صيف عام 2025، حيث سيكمل مهمته مع البلاوجرانا، في محاولة أخيرة لتعويض الموسم الصفري الذي تأكد للفريق الكتالوني، عقب السقوط في كلاسيكو الأرض.

ميلان في صدمة: 

كشفت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، أن إدارة ميلان وضعت تشافي هيرنانديز على رأس قائمة المدربين المرشحين لتدريب الفريق، عقب مغادرة ستيفانو بيولي في نهاية الموسم الجاري.

وسيغادر المدرب ستيفانو بيولي في نهاية الموسم الجاري، تدريب ميلان بعدما أشرف لما يقرب من 3 سنوات على الإدارة الفنية للروسونيري، وقاده لتحقيق لقب الدوري الإيطالي في موسم 2021-2022.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

ونزل قرار تشافي بالاستمرار مع برشلونة، كالصاعقة على إدارة ميلان التي كانت ستبدأ التفاوض بشكل رسمي معه للإشراف على تدريب الفريق بداية من الموسم المقبل.

تابع كافة المباريات العالمية دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وترى إدارة ميلان بأن تشافي المدرب الأفضل لخلافة ستيفانو بيولي في تدريب الفريق، بكونه قادر على التعامل مع ميزانية محدودة، بعد الطفرة التي أحدثها مع برشلونة بمجموعة من اللاعبين الشباب.

اقرأ أيضا

رومانو يكشف نتائج اجتماع تشافي مع إدارة برشلونة بشأن استمراره

3 طلبات حسمت استمرار تشافي مع برشلونة.. كواليس مثيرة


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تشافي يشعل أزمة في الدوري الإيطالي بعد استمراره مع برشلونة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تشافي يشعل أزمة في الدوري الإيطالي بعد استمراره مع برشلونة  نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت تشافي يشعل أزمة في الدوري الإيطالي بعد استمراره مع برشلونة ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تسبب قرار تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، في الاستمرار بقيادة الفريق الكتالوني الموسم المقبل، بأمة كبرى لأحد كبار الدوري الإيطالي الذي كان يحاول التعاقد معه.وتراجع تشافي عن قرار استقالته الذي أعلنه أمام وسائل الإعلام في شهر... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 11:41 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم