2024-04-25T11:57:00+03:00

رجال يد الأهلي يواجه الترجي التونسي في نصف نهائي كأس الكؤوس

يلتقي الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي اليوم الخميس مع فريق الترجي التونسي في نصف نهائي بطولة كأس الكؤوس الأفريقية، التي تستضيفها الجزائر.

رجال يد الأهلي يواجه الترجي التونسي في نصف نهائي كأس الكؤوس

تنطلق المباراة في تمام الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، وتقام على صالة ميلود هدفي بمدينة وهران، ويسعى فريق رجال يد الأهلي للفوز والتأهل لنهائي البطولة.

وحجز الفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي الأهلي بطاقة التأهل للمربع الذهبي رسميا مستفيدا من فوزه في المباراة الأولى على وفاق عين التوتة بنتيجة 36-31، قبل أن يحقق الفريق انتصاره على أمل سكيكدة بنتيجة 30-19، ثم الفوز على فريق بلدية ميلا في الدور الرئيسي من البطولة، واختتم مبارياته بالفوز على أولمبيك عنابة بنتيجة 40-21.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رجال يد الأهلي يواجه الترجي التونسي في نصف نهائي كأس الكؤوس

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رجال يد الأهلي يواجه الترجي التونسي في نصف نهائي كأس الكؤوس نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر رجال يد الأهلي يواجه الترجي التونسي في نصف نهائي كأس الكؤوس..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يلتقي الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي اليوم الخميس مع فريق الترجي التونسي في نصف نهائي بطولة كأس الكؤوس الأفريقية، التي تستضيفها الجزائر.رجال يد الأهلي يواجه الترجي التونسي في نصف نهائي كأس الكؤوستنطلق المباراة في تمام الثالثة عصرا بتوقيت... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 11:57 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :