2024-04-25T12:20:26+03:00

نصرة عيد لاعبة يد الأهلي: بترو أتلتيكو منافس قوي.. وسنقاتل لتحقيق الفوز

الخميس 25/أبريل/2024 - 11:09 ص

قالت نصرة عيد لاعبة سيدات يد الأهلي، إن الفريق في كامل تركيزه، استعدادا لمواجهة بترو أتلتيكو الأنجولي في نصف نهائي بطولة كأس الكؤوس الإفريقية.‎

نصرة عيد لاعبة يد الأهلي: بترو أتلتيكو منافس قوي.. وسنقاتل لتحقيق الفوز

وأضافت نصرة في تصريحات صحفية: نضع كامل تركيزنا على بطولة كأس الكؤوس الإفريقية، ولدينا مواجهة صعبة أمام فريق قوي وحامل لقب البطولة الموسم الماضي، ولكن هدفنا هو الفوز فقط من أجل بلوغ المباراة النهائية‎.

وأوضحت نصرة: نعلم أن فريق بترو أتلتيكو سيقدم أقصى ما لديه غدا، ولكننا كلاعبات استعدينا جيدا لهذه المواجهة، وسوف نقاتل لتحقيق الفوز.

واختتمت نصرة: مواجهة بترو أتلتيكو كتاب مفتوح لنا، خاصة وأننا التقينا سويا في بطولة السوبر الإفريقي منذ أيام قليلة، ونعلم كل نقاط القوة والضعف بين صفوفه.

نتيجة مباراة الأهلي وابيدجان

وكان الفريق الأول لسيدات كرة اليد بالنادي الأهلي، قد تأهل لنصف نهائي بطولة كأس الكؤوس الأفريقية، عقب الفوز على أبيدجان الإيفواري، في ربع نهائي البطولة بنتيجة 28-16.

موعد مباراة الأهلي وبتروأتلتيكو الأنجولي 

يلتقي فريق سيدات يد الأهلي اليوم الخميس، مع نظيره فريق بترو أتلتيكو الأنجولي في السابعة من مساء اليوم الخميس إطار منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكؤوس الإفريقية التي تستضيفها الجزائر.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

نصرة عيد لاعبة يد الأهلي بترو أتلتيكو منافس قوي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل نصرة عيد لاعبة يد الأهلي: بترو أتلتيكو منافس قوي.. وسنقاتل لتحقيق الفوز نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 نصرة عيد لاعبة يد الأهلي: بترو أتلتيكو منافس قوي.. وسنقاتل لتحقيق الفوز..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الخميس 25/أبريل/2024 - 11:09 ص قالت نصرة عيد لاعبة سيدات يد الأهلي، إن الفريق في كامل تركيزه، استعدادا لمواجهة بترو أتلتيكو الأنجولي في نصف نهائي بطولة كأس الكؤوس الإفريقية.‎ نصرة عيد لاعبة يد الأهلي: بترو أتلتيكو منافس... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 12:20 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :




قبل ساعة و دقيقة