2024-04-25T12:36:35+03:00

تذاكر مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري الأبطال.. أسعار جنونية في أليانز أرينا وسانتياجو برنابيو

متابعات- السابعة الإخبارية

تسببت أسعار تذاكر مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، في حالة من الجدل، بعد الإقبال التاريخي على الشراء، بالرغم من ارتفاع الأسعار بشكل تم وصفها بـ”الجنوني”.

مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ

ويلتقي فريق ريال مدريد نظيره بايرن ميونخ في دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث تقام مباراة الذهاب على ملعب أليانز أرينا في ألمانيا، بينما تقام مباراة الإياب، على ملعب السانتياجو برنابيو في إسبانيا.

تذاكر مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ

وشهدت أسعار تذاكر مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ، مواجهة خارج الملعب، حيث قرر الناديين، زيادة أسعار التذاكر، في مباراتي الذهاب والإياب، بسبب تزايد الإقبال على حضور المواجهة.

ووصفت الجماهير، ارتفاع أسعار تذاكر مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ، بالجنوني، حيث استغلت إدارة الناديين، الإقبال الجماهيري، وقررا رفع الأسعار.

أسعار تذاكر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد على أليانز أرينا

أسعار تذاكر مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ على ملعب أليانز أرينا

وصلت أسعار تذاكر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد على ملعب أليانز أرينا، إلى 17 ألف يورو، في السوق السوداء، وذلك لفئة “VIP”.

وذكرت شبكة “كيكر” الألمانية، أنه تم بيع جميع التذاكر الخاصة بمبارة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، المقرر إقامتها على ملعب أليانز أرينا في ألمانيا.

وحسب الصحيفة، حققت طلبات تذاكر مبارة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد على ملعب أليانز أرينا، رقمًا قياسيًا حيث سجل أكثر من نصف مليون طلب. ويوجد عدد من المشجعين بإنتظار الرد، سواء بالقبول أو الرفض.

أسعار تذاكر مباراة ريال وبايرن ميونخ في السانتياجو برنابيو

من جانبها كشفت صحيفة ديفينسا سنترال الإسبانية، عن أسعار تذاكر مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ على ملعب السانتياجو برنابيو، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا،  تتراوح بين 125 يورو إلى 445 يورو.

وجاءت أسعار تذاكر مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في السانتياجو برنابيو، كالتالي:

أسعار تذاكر مباراة ريال وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

*************

– :


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تذاكر مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري الأبطال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على السابعة الإخبارية ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تذاكر مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري الأبطال.. أسعار جنونية في أليانز أرينا وسانتياجو برنابيو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب السابعة الإخبارية تذاكر مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري الأبطال.. أسعار جنونية في أليانز أرينا وسانتياجو برنابيو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد متابعات- السابعة الإخبارية تسببت أسعار تذاكر مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، في حالة من الجدل، بعد الإقبال التاريخي على الشراء، بالرغم من ارتفاع الأسعار بشكل تم وصفها بـ”الجنوني”.... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 12:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :