2024-04-25T13:09:34+03:00

بيان عاجل من «كاف» بعد واقعة الكونفدرالية.. 3 قرارات رسمية

12:03 م | الخميس 25 أبريل 2024

شعار كاف

اجتمعت لجنة مسابقات الأندية وإدارة نظام التراخيص بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، للتداول بشأن الحادث الذي وقع خلال مباراة ذهاب نصف نهائي كأس الكونفيدرالية بين اتحاد العاصمة الجزائري ونهضة بركان المغربي والتي كان من المقرر إقامتها في 21 أبريل 2024.

الاتحاد الإفريقي يكشف تفاصيل وعقوبات مباراة اتحاد العاصمة الجزائري ونهضة بركان المغربي

وأصدر «كاف» بيانا رسميا قررت لجنة المسابقات بين الأندية وإدارة نظام تراخيص الأندية ما يلي:

1. معاقبة اتحاد العاصمة الجزائري بالخسارة 0-3 أمام نهضة بركان.

2. إحالة القضية إلى المجلس التأديبي لفرض عقوبات إضافية محتملة.

3. ستقام مباراة الإياب بين نهضة بركان واتحاد الجزائر بالكونفدرالية على الملعب البلدي لبركان يوم 28 أبريل 2024.

https://t.co/0a2Vrl6wC8

— CAF Media (@CAF_Media) April 25, 2024

ما هي أزمة مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة؟

يذكر أنه كان من المقرر إقامة مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة، في التاسعة مساء الأحد الماضي على ملعب «5 جويليو» بالجزائر، غير أن السلطات الجزائرية رفضت دخول حقائب بعثة الفريق المغربي، بداعي أن القمصان تحمل خريطة للمغرب تضم الصحاري الغربية، التي تشهد نزاعًا سياسيًا بين كلا البلدين.

وبعدها قرر الفريق الجزائري صنع قمصان جديدة لنهضة بركان لا تتضمن وجود الخريطة، وهو ما رفضه مراقب المباراة، لعدم التصديق عليها من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف».

يذكر أن نصف النهائي الآخر من بطولة الكونفدرالية طرفاه الزمالك ودريمز الغاني، وانتهت مباراة الذهاب بينهما في القاهرة بالتعادل السلبي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بيان عاجل من كاف بعد واقعة الكونفدرالية 3 قرارات رسمية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بيان عاجل من «كاف» بعد واقعة الكونفدرالية.. 3 قرارات رسمية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن بيان عاجل من «كاف» بعد واقعة الكونفدرالية.. 3 قرارات رسمية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 12:03 م | الخميس 25 أبريل 2024 شعار كاف اجتمعت لجنة مسابقات الأندية وإدارة نظام التراخيص بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، للتداول بشأن الحادث الذي وقع خلال مباراة ذهاب نصف نهائي كأس... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 01:09 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :