2024-04-25T13:28:09+03:00

غيابات الأهلي أمام مازيمبي.. 3 حراس و4 لاعبين

12:21 م | الخميس 25 أبريل 2024

فريق الأهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة فريق مازيمبي الكونغولي؛ في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والمحدد لها مساء غدا الجمعة، على استاد القاهرة، ويفتقد المارد الأحمر 7 لاعبين بسبب الإصابات وعدم الجاهزية الفنية؛ بالإضافة إلى عدم القيد الإفريقي.

غيابات الأهلي أمام مازيمبي

ويتصدر قائمة غيابات الأهلي في مواجهة مازيمبي، المقرر إقامتها في العاشرة مساء غدا الجمعة، محمد الشناوي؛ لعدم جاهزيته الفنية بشكل كامل، وعدم خوض أي مباريات رسمية منذ فترة ليست قليلة، وقد يظهر الشناوي في قائمة الأحمر ولكن لن يشارك في المباراة.

ثاني اللاعبين الذين لن يلحقوا بمباراة بطل الكونغو غدا، حسين الشحات، ورغم شفائه إلا أن هناك صعوبة في مشاركته بسبب ارتدائه «قناع وجه طبي»، ويفضل الجهاز الطبي عدم المجازفة به لسلامته.

ياسر إبراهيم سيكون ثالث اللاعبين الغائبين عن قائمة الأهلي أمام مازيمبي، بسبب عدم جاهزيته الفنية؛ بسبب الإصابة التي يعاني منها في العضلة الخلفية.

مروان عطية أيضًا يواصل الغياب عن الأهلي بسبب الإصابة العضلية؛ إذ لم يشارك اللاعب في تدريبات الفريق اليومين الماضيين؛ وأصبح خارج الحسابات في موقعة ستاد القاهرة غدا.

ويغيب أيضا الحارس حمزة علاء، بسبب الإصابة التي يعاني منها، ولن يلحق بمواجهة مازيمبي غدا.

عدم القيد الأفريقي يمنع عمر كمال والزنفلي

ويغيب الثنائي عمر كمال عبدالواحد ومحمود الزنفلي، عن مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي؛ بسبب عدم القيد في القائمة الإفريقية.

وتمنع اللوائح قيد عمر كمال؛ بسبب مشاركته مع فريقه السابق مودرن فيوتشر ببطولة الكونفدرالية الإفريقية، بينما تعاقدت إدارة الأهلي مع «الزنفلي» بعد انتهاء فترة القيد الإفريقي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

غيابات الأهلي أمام مازيمبي 3 حراس و4 لاعبين

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل غيابات الأهلي أمام مازيمبي.. 3 حراس و4 لاعبين نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن غيابات الأهلي أمام مازيمبي.. 3 حراس و4 لاعبين..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 12:21 م | الخميس 25 أبريل 2024 فريق الأهلي يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة فريق مازيمبي الكونغولي؛ في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والمحدد لها مساء غدا... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 01:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم