2024-04-25T13:33:26+03:00

كولر يحسم مهاجم الأهلي الأساسي أمام مازيمبي

12:31 م | الخميس 25 أبريل 2024

السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي

حسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، موقف المهاجم الأساسي المقرر أن يقود تشكيل المارد الأحمر، خلال لقاء مازيمبي الكونغولي المحدد له العاشرة مساء غدا الجمعة، على استاد القاهرة الدولي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

كولر يحسم مهاجم الأهلي الأساسي أمام مازيمبي

وكشف الإعلامى محمد الليثى، استقرار مارسيل كولر المدير الفني للأهلي على المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي ليقود الهجوم أمام مازيمبي غداً الجمعة، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا باستاد القاهرة.

وأضاف الليثي، خلال تقديمة برنامج «10 و 10»  عبر إذاعة «أون تايم سبورت أف ام»  على موجات 93.7 قائلا: «رغم مُطالبة البعض بمنح الفرصة لـ محمود عبد المنعم كهربا بالمشاركة أساسياً إلا أن المدرب السويسري رفض هذا الاقتراح وأصر على أن يقود وسام الهجوم غداً على أن يكون كهربا أحد الأوراق على دكة البدلاء» .

كهربا لاعب الأهلي

وحسم التعادل السلبي مباراة الذهاب بين الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي التي حل فيها ضيفا على مازيمبي الكونغولي في الكونغو السبت الماضي، ويسعى المارد الأحمر للفوز بأي نتيجة خلال لقاء الغد، في الإياب، حتى يحسم التأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا، وينتظر الفائز من مجموع مباراتي صن داونز الجنوب إفريقي والترجي التونسي، علما بأن مباراة الذهاب التي أقيمت بتونس، انتهت بفوز الترجي بهدف دون رد، وسيقام لقاء الإياب غدا الجمعة، في جنوب إفريقيا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كولر يحسم مهاجم الأهلي الأساسي أمام مازيمبي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كولر يحسم مهاجم الأهلي الأساسي أمام مازيمبي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن كولر يحسم مهاجم الأهلي الأساسي أمام مازيمبي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 12:31 م | الخميس 25 أبريل 2024 السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي حسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، موقف المهاجم الأساسي المقرر أن يقود تشكيل... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 01:33 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :