2024-04-25T13:52:53+03:00

موعد مباراة الأهلي ضد مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة والتشكيل

يبحث عشاق الكرة الإفريقية والمارد الأحمر، عن موعد مباراة الأهلي ضد مازيمبي، وذلك في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، هذا الموسم 2024/2023، التي تقام على أرضية ستاد القاهرة الدولي، أمام 50 ألف مشجه من عشاق وأنصار القلعة الحمراء.

الأهلي ومازيمبي

وتقدم «الأسبوع» خلال التقرير التالي، موعد مباراة الأهلي ضد مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة المرتقبة، وتشكيل المارد الأحمر المتوقع.

الأهلي ضد مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

وفرض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التعادل السلبي على فريق مازيمبي، مساء السبت الماضي، ضمن منافسات ذهاب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2024/2023، وذلك على أرضية ستاد «تي بي مازيمبي» في لوبومباشي بالكونغو.

وكان قد تمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة المخضرم مارسيل كولر، من التأهل إلى المربع الذهبي لبطولة دوري أبطال إفريقيا هذا العام، عقب تخطي فريق سيمبا التنزاني بعد الفوز عليه ذهابًا بهدف نظيف بقدم أحمد نبيل كوكا، قبل أن يكرر الفوز عليه إيابًا بثنائية نظيفة وقَّع عليها الثنائي عمرو السولية ومحمود كهربا.

مازيمبي ضد الأهلي

بينما تأهل فريق مازيمبي إلى المربع الذهبي لبطولة دوري أبطال إفريقيا هذا العام، عقب تخطي عقبة فريق بترو أتلتيكو، بعد التعادل ذهابًا سلبيًّا، قبل أن يحقق الفريق الكونغولي الفوز على الفريق الأنجولي في عُقر داره بهدفين مقابل هدف، ويخطف بطاقة المربع الذهبي ويضرب موعدًا ناريًّا مع المارد الأحمر «حامل اللقب».

تشكيل الأهلي المتوقع ضد مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

وجاء تشكيل الأهلي المتوقع على النحو التالي

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: علي معلول - محمد عبد المنعم - رامي ربيعة - محمد هاني.

خط الوسط: عمرو السولية - أحمد نبيل كوكا - إمام عاشور (أكرم توفيق).

خط الهجوم: بيرسي تاو - وسام أبو علي - أحمد عبد القادر.

الأهلي

موعد مباراة الأهلي ضد مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، مساء غد الجمعة، الموافق 26 من شهر أبريل الجاري، ليكون هو موعد مباراة الأهلي ضد مازيمبي، وذلك في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، هذا الموسم 2024/2023، التي تقام على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

مازيمبي ضد الأهلي

وتنطلق مباراة الأهلي ومازيمبي في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والثانية عشرة بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد مازيمبي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موعد مباراة الأهلي ضد مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موعد مباراة الأهلي ضد مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة والتشكيل نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع موعد مباراة الأهلي ضد مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة والتشكيل..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يبحث عشاق الكرة الإفريقية والمارد الأحمر، عن موعد مباراة الأهلي ضد مازيمبي، وذلك في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، هذا الموسم 2024/2023، التي تقام على أرضية ستاد القاهرة الدولي، أمام 50 ألف مشجه من عشاق وأنصار القلعة الحمراء. الأهلي ومازيمبي... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 01:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :