2024-04-25T14:09:11+03:00

سر نجاح برشلونة الموسم القادم.. هذه البداية

– أكدت صحيفة السبورت الكتالونية أن نادي برشلونة يُريد تقوية الحالة البدنية في الفريق لذلك بات قريبا من التعاقد مع خوليو توس المتخصص في أعمال القوة والوقاية من الإصابة.

الفريق الكتالوني يريد محاولة إنشاء هيكلية تعتمد على المحترفين المختبرين، داخليًا وخارجيًا، لتحسين أداء لاعبيه إلى أقصى حد وسيتعاقد مع خوليو الذي بدأ مسيرته في برشلونة 2004 وكان مع المدرب كونتي في يوفنتوس وتشيلسي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

سر نجاح برشلونة الموسم القادم هذه البداية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل سر نجاح برشلونة الموسم القادم.. هذه البداية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة سر نجاح برشلونة الموسم القادم.. هذه البداية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – أكدت صحيفة السبورت الكتالونية أن نادي برشلونة يُريد تقوية الحالة البدنية في الفريق لذلك بات قريبا من التعاقد مع خوليو توس المتخصص في أعمال القوة والوقاية من الإصابة. الفريق الكتالوني يريد محاولة إنشاء هيكلية تعتمد... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 02:09 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :




قبل 7 دقيقة