2024-04-25T14:24:35+03:00

منتخب مصر للقوس والسهم يشارك في كأس العالم بـ «شنغهاي»

01:22 م | الخميس 25 أبريل 2024

منتخب مصر للقوس والسهم

شارك منتخب مصر للقوس والسهم في منافسات المرحلة الأولى لبطولة كأس العالم التي أقيمت في مدينة شنغهاي الصينية.

منتخب مصر للقوس والسهم يشارك في كأس العالم بـ «شنجهاي»

وشهدت المنافسات تحقيق شريف أشرف لاعب منتخب مصر للقوس والسهم رقماً مميزاً، بعدما سجل 657 نقطة ليحتل المركز 62 ويتواجد ضمن أول 64 لاعبا في التصنيف خلال البطولة.

كما شهدت البطولة مشاركة كل من ماجد دميان وليندا شرف الدين، وحقق الثنائي أرقاماً جيدة في منافسات البطولة.

تقام بطولة كأس العالم بمشاركة 190 لاعبا و142 لاعبه يمثلون 48 دولة، أبرزها كوريا الجنوبية والصين وتايوان والهند وألمانيا والولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا وهولندا والمكسيك.

ويحرص الاتحاد المصري للقوس والسهم برئاسة الدكتور علاء جير، على مشاركة المنتخب في البطولات الدولية في إطار خطة الاتحاد لتجهيز اللاعبين لدور الألعاب الأولمبية باريس 2024.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

منتخب مصر للقوس والسهم يشارك في كأس العالم بـ شنغهاي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل منتخب مصر للقوس والسهم يشارك في كأس العالم بـ «شنغهاي» نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن منتخب مصر للقوس والسهم يشارك في كأس العالم بـ «شنغهاي»..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 01:22 م | الخميس 25 أبريل 2024 منتخب مصر للقوس والسهم شارك منتخب مصر للقوس والسهم في منافسات المرحلة الأولى لبطولة كأس العالم التي أقيمت في مدينة شنغهاي الصينية. منتخب مصر للقوس والسهم يشارك... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 02:24 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :